سارة جيسيكا باركر تحتفل بيوم ميلاد ابنتيها التوأم

سارة جيسيكا باركر تصل لحضور حفل Met Gala لعام 2024 في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك (Sarah Jessica Parker arrives for the 2024 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art  in New York). مصدر الصورة: Angela WEISS / AFP
سارة جيسيكا باركر تصل لحضور حفل Met Gala لعام 2024 في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك (Sarah Jessica Parker arrives for the 2024 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art in New York). مصدر الصورة: Angela WEISS / AFP

شاركت الممثلة سارة جيسيكا باركر، البالغة من العمر 59 عاماً صورة على حسابها الشخصي على إنستغرام، وهي تحتفل بابنتيها التوأمين تابيثا هودج وماريون لوريتا، اللتين بلغتا عامهما الخامس عشر، ونشرت باركر صورة لمجموعة من بالونات يوم الميلاد باللون الوردي، ودائماً ما تحرص أن تقيم باركر حفلات ميلاد لأسرتها بسيطة تقتصر على الأصدقاء المقربين والأهل، وتحرص أيضاً على مشاركة تلك اللحظات الدافئة مع جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

سارة باركر تُهنئ ابنتيها على اتمامهما الـ15 عاماً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SJP (@sarahjessicaparker)

أهدت سارة جيسيكا باركر رسالة حب لابنتيها عبر تعليقها على المنشور: "الطفلتان تبلغان الآن من العمر 15 عاماً، نحن محظوظون جداً لوجودكما معنا ونحبكما كثيراً، يوم ميلاد سعيد لعزيزتينا لوريتا وتابيثا، الاحتفال بكما اليوم بمثابة فرح خالص".

وتشارك باركر ثلاثة أبناء؛ ابنتيها التوأمين وابنها جيمس ويلكي، 21 عاماً، مع زوجها ماثيو برودريك.

سارة جيسيكا باركر تخطف الأنظار في حفل ميت غالا

وكانت سارة جيسيكا باركر قد خطفت الأنظار في حضورها اللافت بحفل ميت غالا 2024، الذي أقيم في مايو الماضي، بارتداء فستان طويل، وضخم من الجزء الأسفل؛ مثل فساتين الملكات، من تصميم ريتشارد كوين، كما ارتدت قبعة كبيرة ملفتة للنظر، وظهرت بصحبة صديقها آندي كوهين، الذي ارتدى بدلة سوداء كلاسيكية.

ظهرت باركر لأول مرة في هذا الحدث، الذي أقيم في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، عام 1995، وارتدت فستاناً أسود اشترته من أحد المتاجر وقامت بخياطته، كما أنها قامت بتصفيف شعرها ومكياجها بنفسها، ثم غابت عن الحدث السنوي حتى عام 2006، وحضرت هذا الحفل مرتدية فستاناً أحمر منقوشاً من ألكسندر ماكوين مع تنورة من التول الكريمي والدانتيل الأسود، لتتناسب إطلالتها مع رفيقها في السهرة المصمم ألكسندر ماكوين نفسه، الذي توفي عام 2010، ثم توالى حضورها لحفل ميت غالا لسنوات طويلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»