جيجي حديد تقدم هدية غريبة ومميزة لصديقتها تايلور سويفت

جيجي حديد Gigi Hadid في حفل فيكتوريا سيكريت عام 2023 (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
جيجي حديد Gigi Hadid في حفل فيكتوريا سيكريت عام 2023 (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

من المؤكد أن الجميع يتمنى أن يحظى بصديقة مثل عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد بعد الهدية التي قدمتها لصديقتها النجمة العالمية تايلور سويفت إذ إنها ليست ثمينة بقيمتها المادية فقط، بل بقيمتها المعنوية والمميزة.

خاتم مصمم خصيصاً لتايلور سويفت

وفي التفاصيل، تلقت المغنية الأمريكية تايلور سويفت مؤخراً هدية فريدة من نوعها من صديقتها عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد عبارة عن خاتم مصنوع خصيصاً لها من مجوهرات "Cece".


وقد نشرت مصممة المجوهرات سيسيليا فاين-هيوز صوراً للخاتم المصنوع من الذهب الأصفر على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مشيرة إلى أنه قد صمم ليبقي أمور تايلور المفضلة قريبة منها.
يمكنكم مشاهدة ترافيس كيلسي يفاجئ الجمهور ويحمل تايلور سويفت.. إغماء أم فقرة؟

تعليق مصممة المجوهرات فاين-هيوز

وأرفقت فاين-هيوز منشورها بتعليق كتبت فيه :"يا له من شرف عظيم أن أصنع شيئًا خاصًا لتايلور سويفت!"، وأضافت :" تتضمن هذه القطعة قطتها الشهيرة، بنجامين بوتون، محاطة بإطار من اللؤلؤ اللامع مع قلوب مشتعلة على الجانبين. كما تحتوي على رقمها المفضل، 13، على جانب واحد ورقم قميص ترافيس كيلسي، 87، على الجانب الآخر."
وتابعت :" يحتوي الخاتم أيضاً على نقش مخفي داخله وهو "TTPD"، في إشارة إلى ألبومها "The Tortured Poets Department".
واختتمت حديثها عن سويفت، قائلةً: "لقد كان من الرائع رؤيتها تتألق على المسرح في لندن، ونحن نترقبها على أمل رؤيتها ترتدي الخاتم قريباً".
وعلى الرغم من أن فاين-هيوز لم تذكر أن جيجي حديد هي التي قدمت لها هذا الخاتم كهدية، إلا أن الأخيرة كشفت ذلك من خلال تعليقها على المنشور كاتبة : "إنه مثالي. شكراً لك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».