لماذا لم يجلس ولي العهد اليوناني بافلوس في المقصورة الملكية في ويمبلدون؟

ولي العهد الأمير بافلوس وولي العهد الأميرة ماري شانتال في مجمع إنفاليد التذكاري في باريس (Crown Prince Pavlos and Crown Princess Marie-Chantal at the Invalides memorial complex in Paris). مصدر الصورة: AFP / FRANCOIS GUILLOT
ولي العهد الأمير بافلوس وولي العهد الأميرة ماري شانتال في مجمع إنفاليد التذكاري في باريس (Crown Prince Pavlos and Crown Princess Marie-Chantal at the Invalides memorial complex in Paris). مصدر الصورة: AFP / FRANCOIS GUILLOT

انطلقت بطولة ويمبلدون للتنس الشهيرة في لندن في الأول من يوليو، وضم الحضور بعض الوجوه الشهيرة من بينهم نجمتا بريدغرتون غولدا روشوفيل ومارتينز إيمانغبي، الممثلة لوسي بوينتون، المغني جيمس بلانت، الممثلة جميلة جميل، لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام، وغيرهم. وشوهد ولي العهد اليوناني بافلوس وهو يتابع الأحداث في اليوم الأول لبطولة ويمبلدون مع ابنته الأميرة ماريا أولمبيا، ولكن اللافت للنظر أنهما لم يجلسا في المقصورة الملكية مثل باقي أفراد العائلات الملكية.

ولي العهد بافلوس وابنته ماريا في اليوم الأول لبطولة ويمبلدون

Embed from Getty Images

يبدو أن ولي العهد بافلوس (57 عاماً) والأميرة ماريا أولمبيا (27 عاماً) تم استضافتهما من قِبَل الشركة الراعية لبطولة ويمبلدون. ويذكر أنه يوجد في المقصورة الملكية 74 مقعداً فقط، ولكن اتضح الأمر أنهم ليسوا مخصصين حصرياً للملوك والأمراء وأفراد العائلات الملكية، بل الأمر متروك لرئيس نادي عموم انجلترا لتوزيع الدعوات للمنافسة الرياضية التي تستمر لمدة أسبوعين، مع الاقتراحات المقدمة من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة واتحاد التنس ومصادر أخرى، وفقاً لموقع ويمبلدون الإلكتروني.

وجاء في بيان النادي من قبل: "العائلات المالكة البريطانية والخارجية مدعوة بالإضافة إلى رؤساء الحكومات والأشخاص من عالم التنس والشركاء التجاريين والقوات المسلحة البريطانية والمؤسسات الإعلامية البارزة ومؤيدي التنس البريطاني وغيرهم من مناحي الحياة".

لذلك فمن الواضح أنه لم يتم وضع بافلوس وماريا ضمن الأسماء المقترحة للجلوس في المقصورة الملكية وجلسا في مكان آخر.

إليكِ هذا الخبر لماذا غابت كيت ميدلتون عن استقبال إمبراطور وإمبراطورة اليابان؟

بطولة ويمبلدون للتنس 2024: غياب الأميرة كيت وحضور ديفيد بيكهام وآخرين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Magazine (@hellomag)

بطولة ويمبلدون لرياضة التنس بدأت أمس الأول، وتستمر على مدار أيام، وحضر الافتتاح نخبة من نجوم المجتمع والرياضة وأفراد من العائلات الملكية، ولكن غابت عن المشهد واحدة من أبرز الحضور، والتي ارتبط اسمها بالبطولة، وهي كيت ميدلتون أميرة ويلز، والتي كانت قد حضرت الدورة السابقة، بل وسلمت الجوائز للفائزين في نهائي البطولة، باعتبارها واحدة من مشجعي اللعبة، و بصفتها راعية لنادي عموم انجلترا للتنس والكروكيه England Lawn Tennis and Croquet.

وتُعد هذه البطولة من أقدم البطولات وأشهرها في التنس، وتقام خلال شهري يونيو ويوليو من كل عام، في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، وتستمر أحداثها لفترة أسبوعين، وتحظى بشهرة واسعة في جميع الأوساط.

ويُذكر أن الدعوات تأتي من رئيس نادي عموم انجلترا، مع الأخذ في الاعتبار الاقتراحات المقدمة من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، واتحاد التنس وغيرها من المصادر ذات الصلة. كما يوصى الحضور بقواعد صارمة فيما يتعلق بالملابس، ويطلب منهم ارتداء بدلة أو سترة وربطة عنق، بينما يطلب من السيدات عدم ارتداء القبعات لتجنب حجب رؤية الجالسين خلفهن.

وكان لاعب كرة القدم العالمي السابق ديفيد بيكهام هو ووالدته ضمن أول الحضور، كما تم منح السير ديفيد أتينبورو المذيع وعالم الطبيعة البريطاني، 98 عاماً، مقعداً في الصف الأمامي بالقرب من ديفيد بيكهام. وظهرت المغنية كاثرين جنكينز مع زوجها والنحات والرسام الأمريكي ديفيد ليفيتاس. وحضر أيضاً ألكسندر آرمسترونغ، المقدم التلفزيوني والممثل البريطاني بصحبة ابنه، وجاء أيضاً عازف البيانو جيمي كولوم.

ومن الجانب الملكي حضر حدث اليوم الأول للبطولة العالمية اللورد فريدريك وندسور، نجل ابن عم الملكة إليزابيث؛ الأمير مايكل كينت، بالإضافة للأميرة ماريا أولمبيا التي انضمت إلى والدها بافلوس، ولي عهد اليونان، لحضور الافتتاحية، كما حضرت عارضة بوبي ديليفين، 38 عاماً، مع والدها رجل الأعمال تشارلز ديليفين، 75 عاماً.

للمزيد من الأخبار حفل توزيع جوائز مؤسسة الملك تشارلز الخيرية.. بيكهام ونعومي كامبل من بين الحضور

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»