قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024 دوقة لوكسمبورغ ماريا تريزا تتذكر بعض اللحظات الأوليمبية

الدوق الأكبر هنري من لوكسمبورغ والدوقة الكبرى ماريا تيريزا في باريس (Grand-Duke Henri of Luxembourg and Grand-Duchess Maria Teresa in Paris). مصدر الصورة: Ludovic MARIN / POOL / AFP
الدوق الأكبر هنري من لوكسمبورغ والدوقة الكبرى ماريا تيريزا في باريس (Grand-Duke Henri of Luxembourg and Grand-Duchess Maria Teresa in Paris). مصدر الصورة: Ludovic MARIN / POOL / AFP

مع اقتراب انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس "أولمبياد باريس 2024"، تحمل هذه الأيام ذكريات لدى الكثير ممن شاركوا وساهموا في علو علم بلادهم وحصد الميداليات. ومن بين الذين لديهم ذكريات مع دورة الألعاب الأولمبية دوقة لوكسمبورغ ماريا تريزا التي شاركت ذكرياتها مع دورات سابقة للألعاب الأولمبية، والتي ساهمت فيها موطنها في عدد متنوع من الألعاب.

الدوقة ماريا تريزا تتذكر مشاركات لوكسمبورغ في دورات الألعاب الأولمبية السابقة

في مجموعة من الصور شاركتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، تذكرت الدوقة ماريا تريزا دوقة لوكسمبورغ الكبرى، مشاركات لوكسمبورغ في دورات سابقة من الألعاب الأولمبية، وأرفقت مع الصور التعليق التالي: "عشية دورة الألعاب الأولمبية في باريس، اكتشف بعض ذكريات عائلة الدوقية الكبرى التي جاءت لدعم الرياضيين في فرق لوكسمبورغ البارالمبية والأولمبية خلال الألعاب الأولمبية في برشلونة وبكين ولندن. كان كل من هذه الأحداث بمثابة احتفال لا يُنسى بالتميز الرياضي والأخوة الدولية ولم شمل الأسرة البهيج"، وتابعت التالي:

  1. الألعاب البارالمبية / برشلونة 1992
  2. الألعاب البارالمبية / برشلونة 1992
  3. الدوقة الكبرى تقدم وساماً إلى / برشلونة 1992
  4. مع رياضيي لوكسمبورغ البارالمبيين / برشلونة 1992
  5. الدوق الأكبر والدوقة الكبرى مع الأخوين شليك / بكين 2008
  6. الأميرة ألكسندرا والأمير سيباستيان مع الأخوين شليك / بكين 2008
  7. الأميرة ألكسندرا والأمير سيباستيان مع رود ليو / بكين 2008
  8. دوق لوكسمبورغ يقدم ميدالية / بكين 2008
  9. عائلة الدوق الكبرى في المدرجات / لندن 2012
  10. الدوق الأكبر والدوقة الكبرى مع علم لوكسمبورغ / لندن 2012

قد ترغبين في معرفة في يوم ميلادها الـ66.. دوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تيريزا دوقة بدرجة عالية من الإنسانية

الأميرة آن والأمير ألبرت والمزيد في تجمع أولمبي قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024

بدأت اللجنة الأولمبية الدولية المكونة من 105 أعضاء، دورتها رقم 142 في قصر المؤتمرات بباريس قبل انطلاق الألعاب الأولمبية العالمية يوم الجمعة 26 يوليو. ومن بين الشخصيات الملكية التي حضرت الاجتماع الأميرة آن، الأمير ألبرت أمير موناكو، الدوق الأكبر هنري لوكسمبورغ. ويمثل أفراد العائلات المالكة في اللجنة الأولمبية الدولية "حرَّاس الألعاب الأولمبية وزعماء الحركة الأولمبية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».