ميغان ماركل والأمير هاري في مقابلة مشتركة نادرة للحديث عن التنمر

الأمير هاري وميغان ماركل Prince Harry and Meghan في نيجيريا (مصدر الصورة: Kola SULAIMON / AFP)
الأمير هاري وميغان ماركل Prince Harry and Meghan في نيجيريا (مصدر الصورة: Kola SULAIMON / AFP)
ميغان ماركل والأمير هاري يواصلان حملتهما من أجل السلامة على الإنترنت، حيث أجريا مؤخراً مقابلة مع جين بولي ستعرض على قناة CBS Sunday Morning في الرابع من أغسطس الجاري، أي في ذكرى ميلاد ميغان الثالث والأربعين.

حماية ولديهما

في مقطع فيديو من اللقاء الذي أصدرته الشبكة في الأول من أغسطس، ظهرت ميغان وهي تتحدث عن رغبتها في حماية طفليهما، الأمير آرتشي البالغ من العمر 5 سنوات، والأميرة ليليبت البالغة من العمر 3 سنوات، من المحتوى الضار على الإنترنت.
وقالت ميغان: "طفلانا صغيران، يبلغان من العمر 3 و5 سنوات، إنهما مذهلان لكن كل ما نريده كوالدين هو حمايتهما".
وأضافت: "لذلك عندما نرى ما يحدث في الفضاء الإلكتروني، نعلم أن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به هناك، ونحن سعداء فقط بأن نكون جزءاً من التغيير نحو الأفضل".

وبدورها قالت جين بولي: "أنت تأمل أنه عندما يطلب أطفالك المساعدة، أن يكون هناك شخص ما ليقدمها لهم".
فأجابها الأمير هاري، البالغ من العمر 39 عاماً قائلاً: "هذا إذا كنت تعرف كيف تقدم المساعدة في هذه المرحلة، وصلنا إلى مرحلة حيث يجب على كل والد أن يكون مستجيباً أولياً".
وتابع قائلاً: "حتى أفضل المستجيبين الأوائل في العالم لن يكونوا قادرين على التعرف إلى علامات الانتحار المحتمل، هذا هو الجزء المخيف من الأمر".

تابعي المزيد: بعد أن هاجمته: الأمير هاري يتوجه بالحديث لوالدة بات تيلمان خلال تسلُّمه الجائزة

رحلة كولومبيا

وفي سياق منفصل، الأمير هاري وميغان ماركل سيزوران كولومبيا في جولة في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيلتقيان مع المسؤولين والشباب والنساء، وفقاً لما تم تأكيده اليوم من مصادر تمثل الأمير وزوجته.
وسيتوجه دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان إلى أمريكا الجنوبية، وتحديداً إلى كولومبيا، في تاريخ لم يُعلن عنه، بعد قبول دعوة من نائبة رئيس البلاد، فرانسيا ماركيز.
وسيشارك الثنائي في عدة أنشطة تتعلق بـ"التنمر الإلكتروني، والاستغلال عبر الإنترنت، وتأثيرات هذه التهديدات على الصحة النفسية".
وقد قال مكتب السيدة ماركيز إن هاري وميغان سيختبران "التراث الغني لكولومبيا"، ويساعدان في "إبراز دور كولومبيا كمنارة للثقافة والابتكار".
كما أشار إلى أن الزيارة ستسبق المؤتمر الوزاري العالمي الأول لإنهاء العنف ضد الأطفال، والذي سيعقد في كولومبيا في نوفمبر المقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»