الملكة رانيا تنشر مقطع فيديو لتوثيق ميلاد حفيدتها الأميرة إيمان

الملكة رانيا في مقابلة حصرية مع شبكة "سي إن إن" من عمان (Queen Rania in an exclusive CNN interview from Amman). مصدر الصورة: QUEEN RANIA'S OFFICE / AFP
الملكة رانيا في مقابلة حصرية مع شبكة "سي إن إن" من عمان (Queen Rania in an exclusive CNN interview from Amman). مصدر الصورة: QUEEN RANIA'S OFFICE / AFP
نشرت الملكة رانيا العبدالله زوجة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وثقت من خلاله لحظات ميلاد حفيدتها الأميرة إيمان ابنة الأمير الحسين.

العائلة الملكية تستقبل الأميرة إيمان وسط حالة من السعادة والفرح

وظهر بمقطع الفيديو وصول العائلة الملكية والتي ضمت الملك عبد الله الثاني ملك الأردن والملكة رانيا العبدلله والأمير الحسين و الأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم، وظهروا بمقطع الفيديو داخل أحد المستشفيات وهم يستقبلون المولودة الجديدة الاميرة إيمان وسط حالة كبيرة من السعادة والفرحة، وإكتفت الملكة رانيا بالتعليق على مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" قائلة: "الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله الثاني".

الملكة رانيا العبدالله توجه رسالة لحفيدتها

ومنذ ساعات كانت قد نشرت الملكة رانيا العبدلله مجموعة للصور وهي تحمل حفيدتها كما ظهر في الصور الملك عبدالله الثاني ملك الأردن هو يحمل حفيدته الأميرة إيمان، كما ظهر بالصور كل من الأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.
ومن خلال تعليقها على الصور وجهت الملكة رانيا العبدلله رسالة لحفيدتها الأميرة إيمان قالت فيها: " إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود.

الأمير الحسين يوجه الشكر لعائلته وللشعب الأردني

كما نشر الأمير الحسين صورة لوالده الملك عبد الله الثاني وهو يحمل حفيدته الأميرة إيمان عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، كما وجه الشكر لعائلته وللشعب الأردني من خلال تعليقه الذي قال فيه: " الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا... الحمد لله على جميع النعم... الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان... وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي".

يذكر أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله كان قد زفَّ خبراً أدخل الفرح والسرور ليس فقط على قلب الشعب الأردني فقط، بل العالم العربي أجمع والجمهور الملكي خاصةً، حيث أعلن ولي العهد الأمير الحسين صباح اليوم، استقباله وزوجته الأميرة رجوة الحسين مولودتهما الأولى، حيث شارك الأمير الحسين خبر ولادة الأميرة رجوة من خلال قصص إنستغرام حسابه الرسمي على إنستغرام، جاء كالتالي:"لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حُسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية. اللهم انبتها نباتاً حسناً واجعلها من الصالحات الذاكرات".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».