السبب الحقيقي وراء زيارة الأمير هاري وميغان ماركل لكولومبيا

الأمير هاري وميغان ماركل خلال زيارة إلى قلعة كارديف في كارديف، جنوب ويلز (Prince Harry and Meghan Markle during a visit to Cardiff Castle in Cardiff, south Wales). مصدر الصورة: Ben Birchall / POOL / AFP
الأمير هاري وميغان ماركل خلال زيارة إلى قلعة كارديف في كارديف، جنوب ويلز (Prince Harry and Meghan Markle during a visit to Cardiff Castle in Cardiff, south Wales). مصدر الصورة: Ben Birchall / POOL / AFP

على الرغم من أن الأمير هاري يشعر أن المملكة المتحدة خطيرة للغاية بحيث لا يمكنه زيارتها مع عائلته، فهو يستعد مع زوجته ميغان ماركل للقيام برحلة لقارة أمريكا الجنوبية، تحديداً كولومبيا، حيث من المقرر أن يسافر الزوجان الملكيان إلى العاصمة الكولومبية بوغوتا، والمناطق الساحلية في وقتٍ لاحق من هذا العام. وتأتي هذه الزيارة بعد أن تلقى دوق ودوقة ساسكس دعوة من نائبة رئيس البلاد؛ فرانسيا ماركيز، لزيارة البلاد "لتجربة التراث الغني لكولومبيا".

السبب الحقيقي وراء توجه الأمير هاري وميغان ماركل لكولومبيا

وفقاً لموقع Express، فإن المعلقة الملكية ومقدمة البودكاست؛ كينسي سكوفيلد، تعتقد أن الثنائي يحاولان "تحويل علامتهما التجارية"، حيث قالت للموقع: "يتعين عليهما مغادرة البلاد لإثبات أن هناك شخصاً ما يأخذهما على محمل الجد. إذا كان بإمكانهما تنفيذ العديد من الجولات الملكية المزيفة بالصور اللامعة ومقاطع الفيديو، فإنهما يأملان في تحويل علامتهما التجارية".

وفي إشارة إلى مقابلتهما السابقة مع أوبرا وينفري في مارس 2021، أضافت كينسي: "يريدان الحب والاحترام اللذين كانا يتمتعان بهما قبل مقابلة أوبرا وينفري لكنهما يواصلان إطلاق النار على نفسيهما. لقد سئم الجمهور من الزوجين".

تعتقد كينسي أن هاري وميغان يريدان أن يُنظر إليهما باعتبارهما خبيرين في هذا المجال. وأوضحت: "يحاول الأمير هاري وميغان ماركل بشدة أن يُؤخذا على محمل الجد باعتبارهما قائدين فكريين. سيسافران، بغض النظر عن المخاوف الأمنية، إلى أي دولة ترغب في منحهما منصة، وتلبية ذاتهما، والتملق للسرد الذي يحاولان إيجاده".
قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل تتعرض لانتقادات شديدة في خطاب ألقته سيدة نيجيريا الأولى

تفاصيل الزيارة

لم يتم الكشف عن تفاصيل رحلة الأمير هاري وميغان ماركل إلى كولومبيا من قبل مؤسسة آرتشويل Archewell الخيرية، لكن نائب الرئيس قال إنهما سيشاركان في العديد من الأنشطة المتعلقة بحماية الشباب على الإنترنت وفي الأماكن المادية.

وقالت السيدة ماركيز: "بصفتي نائبة رئيس كولومبيا ووزيرة المساواة والعدل، يسرني أن أعلن أن الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، قد قبلا دعوتي لزيارة بلدنا الجميل"، وتابعت: "خلال رحلتهما، سينضم إليَّ الدوق والدوقة في زيارة إلى بوغوتا، وكذلك المناطق الكاريبية والمحيطية في قرطاجنة وكالي". كما قالت: "في هذه المواقع الحيوية، سيكون لديهما الفرصة الاستثنائية للتفاعل مع القادة والشباب والنساء الذين يجسدون تطلعات وأصوات الكولومبيين الملتزمين بالتقدم، بالإضافة إلى هذه التفاعلات المهمة، سيختبران التراث الغني لكولومبيا".

وأضافت أن الزيارة تأتي في "وقت ذو أهمية خاصة"؛ نظراً لأنها تسبق مؤتمر إنهاء العنف ضد الأطفال.

وسيشارك الثنائي في عدة أنشطة تتعلق بـ"التنمر الإلكتروني، والاستغلال عبر الإنترنت، وتأثيرات هذه التهديدات على الصحة النفسية".

وقد قال مكتب السيدة ماركيز إن هاري وميغان سيختبران "التراث الغني لكولومبيا"، ويساعدان في "إبراز دور كولومبيا كمنارة للثقافة والابتكار".

كما أشار إلى أن الزيارة ستسبق المؤتمر الوزاري العالمي الأول لإنهاء العنف ضد الأطفال، والذي سيعقد في كولومبيا في نوفمبر المقبل.
إليكِ هذا الخبر: مجدداً العائلة الملكية البريطانية تمتنع عن تهنئة ميغان ماركل بذكرى ميلادها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»