هل سيتغيب الأمير هاري عن جنازة روبرت فيلوز صهر الأميرة ديانا؟!

الأمير هاري Price Harry في كندا (مصدر الصورة: Claus Andersen / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
الأمير هاري Price Harry في كندا (مصدر الصورة: Claus Andersen / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بعد أن كان قد كشف أحد أصدقاء الأمير هاري أنه يفكر في الذهاب إلى المملكة المتحدة، لحضور جنازة عمه روبرت فيلوز، ولكن فقط إذا لم يتسبب ذلك في الكثير من الدراما، ذكر تقرير جديد بأن الأمير قد حسم أمره ولن يشارك في الجنازة.

مخاوف أمنية

وفقاً لتقرير جديد لمجلة PEOPLE، نقلاً عن مصادر مقربة من الأمير هاري، فقد حسم الأمير أمره ولن يحضر جنازة عمه روبرت فيلوز، صهر الأميرة الراحلة ديانا؛ وذلك بسبب مخاوف أمنية.

ولا يمكن معرفة ما إذ كان الأمر حقاً يتعلق بخاوف أمنية، أم أنه فقط تحاشياً للتواجد في المكان نفسه الذي من المؤكد أن الأمير ويليام سيتواجد فيه.

وفاة روبرت فيلوز

روبرت فيلوز، الذي كان متزوجاً من شقيقة الأميرة ديانا، جين، وشغل منصب السكرتير الخاص للملكة إليزابيث، توفي في 29 يوليو.
وكان روبرت كبير مستشاري الملكة إليزابيث الراحلة لمدة تسع سنوات، وكان أحد أعوانها المخلصين، ولقد أرشدها خلال أصعب سنواتها الأكثر اضطراباً، كما كان جزءاً من مجموعة صغيرة من كبار رجال القصر الملكي الذين ساعدوا في إقناع الملكة بالعودة إلى لندن من بالمورال بعد وفاة ديانا.
قد ترغبين في معرفة: الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج

محطات بارزة في حياة روبرت فيلوز

عند وفاة الأميرة ديانا، صاغ روبرت المسودة الأولى لخطاب الملكة التاريخي، عندما خاطبت الحشود موجهة حديثها للجمهور البريطاني عشية جنازة ديانا، والنسخة النهائية من هذا الخطاب الشهير كتبت بواسطة اللورد فيلوز، وسكرتيرها الخاص، السير روبن جانفرين، وفقاً لصحيفة التايمز. وعلى الرغم من توتر علاقة روبرت مع ديانا، قال عند وفاتها: "كنت معجباً بها بشدة، لقد كانت شخصاً جيداً جداً، لقد وجدت صعوبة في العثور على السعادة في الحياة، وأنا حزين للأشخاص الذين لديهم ذلك".
في عام 1978، تزوج روبرت من شقيقة الأميرة ديانا الكبرى، الليدي جين سبنسر، وكانت ديانا وصيفة الشرف في حفل الزفاف. وبعد زواجهما، أنجبا ثلاثة أطفال: لورا فيلوز، 44 عاماً؛ ألكسندر روبرت فيلوز، 41 عاماً؛ وإليانور روث فيلوز، 38 عاماً، وابنتهما الكبرى، لورا، هي إحدى عرابات الأميرة شارلوت.
لم يكن زواجه من أخت أميرة ويلز الراحلة هو ارتباطه الوحيد بالحياة الملكية، كان والده، السير ويليام بيلي فيلوز، رفيقاً في إطلاق النار لوالد الملكة، الملك جورج السادس. وفي الوقت نفسه، كانت والدته، جين، ابنة العميد ألجيرنون فيرغسون، أحد أقارب سارة فيرغسون، التي أصبحت فيما بعد دوقة يورك.

إليكِ هذا الخبر: الأمير ويليام يُشارك في بطولة فيلم وثائقي جديد: تعرفوا إلى التفاصيل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».