لحية الأمير ويليام تثير الجدل في الظهور الأخير له مع أميرة ويلز

الأمير ويليام خلال زيارة إلى RAF Valley في Holyhead في Anglesey، شمال ويلز (Prince William during a visit to RAF Valley in Holyhead in Anglesey, North Wales). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP
الأمير ويليام خلال زيارة إلى RAF Valley في Holyhead في Anglesey، شمال ويلز (Prince William during a visit to RAF Valley in Holyhead in Anglesey, North Wales). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP

نشر الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون، أمس، فيديو تشجيعياً لفريق بريطانيا المشارك في أولمبياد باريس 2024، وذلك لتقديم الشكر والدعم لهم على مجهودهم وتفانيهم، كما ظهر في باقي الفيديو مجموعة من المشاهير، من بينهم ديفيد بيكهام، وسنوب ودوغ، وغيرهم من الرياضيين والإعلاميين، ولكن أكثر ما لفت أنظار الجمهور هو ظهور أمير ويلز بلحية كبيرة نسبياً على غير المعتاد، فقد اعتادوا عليه حليق الذقن في أغلب الأوقات.

قواعد حول اللحية للأفراد الملكيين

دائماً ما يظهر الأمير ويليام، البالغ من العمر 42 عاماً، بدون لحية، ويعود هذا في الأصل إلى القواعد الصارمة التي فرضتها الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، لأنها كانت تفضل هذا الأمر، وأيضاً ما تعلمه أثناء وجوده في الجيش لفترة من الوقت من قواعد لا يمكن مخالفتها.

كان الجيش البريطاني لا يسمح أبداً لجنوده بتنمية شعر الوجه، أثناء وجودهم في الجيش البريطاني، ولكن تم تخفيف الإرشادات في مارس الماضي، وأصبح مسموحاً أن يطلقوها بشكل البسيط، بشرط أن تكون أنيقة ومهندمة، ويتم فحصها بشكل روتيني.

كما سمحت القوات الجوية الملكية لأفرادها بترك اللحية منذ عام 2019، بينما سمحت البحرية الملكية باللحى والشوارب لسنوات.

ويذكر أن الملكة إليزابيث، كانت عندما ترى الأمير ويليام بلحية، تطلب منه التخلص منها على الفور، وكان قد كتب الأمير هاري في مذكراته Spare، التي صدرت في يناير 2023 عن طلبه الإذن من جدته، الملكة الراحلة، الاحتفاظ بلحيته في يوم زفافه على ميغان ماركل في عام 2018، وقد وافقت بعدما ألح عليها.

Embed from Getty Images

وذكر أن الأمير ويليام "انزعج"، وقال له: "الأمر ليس على ما يرام، بسبب الجيش والقواعد وما إلى ذلك"، واستمر الخلاف بينهما بسبب اللحية لأكثر من أسبوع، وألمح أن سبب انزعاج أمير ويلز هو عدم السماح له بالاحتفاظ بها.

قد ترغبين في معرفة الأمير هاري يسعى للصلح والأمير ويليام يتجاهل اتصالاته

كيت ميدلتون والأمير ويليام يشيدون بلاعبي بريطانيا المشاركين في أولمبياد باريس 2024

في توقيت بدء حفل ختام أولمبياد باريس 2024، وتسليم الشعلة إلى لوس أنجلوس التي ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية لعام 2028، ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، في فيديو قصير، في ظهور علني نادر وسط علاجها من السرطان، مع الأمير ويليام، ومجموعة أخرى من الأسماء البارزة، وذلك لدعم والثناء على فريق بريطانيا ومشاركتهم الانتصارات التي أحرزها خلال الدورة الحالية.

وقال أمير وأميرة ويلز اللذان افتتحا الفيديو بكلمات تشجيعية، من خلال المنشور الذي نشر عبر حسابهما الرسمي على إنستغرام: "أحسنت teamgb، يا لها من رحلة مذهلة، أظهر كل رياضي تفانياً هائلاً وحباً وشغفاً، لقد جعلتمونا جميعاً فخورين جداً، ونتطلع إلى المزيد".

وظهر أيضاً في الفيديو لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، ومغني الراب الأمريكي سنوب دوغ، ومقدمة برامج التلفزيون غابريلا لوغان، والسباحة العالمية ريبيكا أدلينجتون، ولاعبة ركوب الأمواج إيما ويلسون، والمذيع الرياضي أندرو كوتر، وعداءة المسافات المتوسطة يلي هولمز، وكريس هوي لاعب الدراجات، والرياضية الأولمبية جيسيكا إنيس، والعداء مايكل جونسون، والمذيع غريغ جيمس.

إليكِ هذا الخبر آخر تقرير صحي لكيت ميدلتون: الأميرة تلتزم بالنصائح الطبية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».