ما هو السبب الذي دفع كبير موظفي الأمير هاري وميغان ماركل للاستقالة؟!

الأمير هاري وميغان ماركل Prince Harry and Meghan في نيجيريا (مصدر الصورة: Kola SULAIMON / AFP)
الأمير هاري وميغان ماركل Prince Harry and Meghan في نيجيريا (مصدر الصورة: Kola SULAIMON / AFP)
تصدر خبر استقالة كبير موظفي الأمير وميغان ماركل قبل أيام من زيارتهما إلى كولومبيا الأخبار، خاصة أن هذا الوقت يعتبر حساساً للثنائي، وربما ضيق الوقت لن يسمح لهما بتعيين أحداً آخر قبل هذه الرحلة.
وعلى الرغم من أنه قد أعلن أن قرار الاستقالة جاء بالتوافق بين الأمير وبين جوش كيتلر، إلا أن تصريحات أحد المظفين السابقين للأمير وزوجته تثير الجدل حول الأسباب التي قد تكون أدت إلى هذه الاستقالة.

لا أحد يتمنى العمل معهما مجدداً

وفي هذا السياق، قال موظف سابق لدى الأمير هاري وميغان ماركل لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية مؤخراً إنه خلال فترة عمله مع الأمير هاري وميغان ماركل، لم يسمع "أي موظف حالٍ أو سابق يقول إنه سيأخذ الوظيفة مرة أخرى إذا أُتيحت له الفرصة."
وأضاف: "هؤلاء ليسوا موظفين تم العثور عليهم عشوائياً من الشوارع. العديد منهم كانوا أشخاصاً سبق أن تألقوا في أعمالهم السابقة مع رؤساء صارمين في شركات وبيئات عالية الأداء".
وربما هذه التصريحات تتوافق مع التقارير التي كانت قد تحدثت سابقاً عن صرامة ميغان ماركل مع الموظفين العاملين في القصر الملكي والطريقة القاسية التي كانت تعاملهم بها.
وعليه فقد تكون هذه الأمور هي التي دفعت جوش كيتلر لاتخاذ هذا القرار بعد انتهاء الفترة التجريبية له في العمل، أي مدة الأشهر الثلاثة، أو قد يكون الأمير وزوجته قد تخليا عن خدماته بعد انتهاء الفترة التجريبية، فيما أن المعلن كان أنه قرار مشترك اتخذاه الطرفان بعد انتهاء الفترة.

فترة التجربة

وعلى ما يبدو فإن جوش كيتلر أنهى فترة تجربته المعروفة بأنها 3 أشهر وقرر أن يغادر ويتخلى عن هذه الوظيفة، حيث إنه بدأ العمل قبل أسبوع واحد فقط من زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى نيجيريا في مايو المنصرم، حيث عُين في منصب كبير موظفيهما وهو بمثابة مساعدهما الأول، وفي الشهر عينه أيضاً رافق كيتلر الأمير في رحلته إلى لندن للاحتفال بالذكرى العاشرة لألعاب "إنفيكتوس".
وقد ذكرت مجلة People أن استقالة كيتلر من عمله جاءت بقرار متفق عليه بينه وبين الأمير هاري وميغان؛ حيث كان قد شغل المنصب على أساس تجريبي.

قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل تكشف عن سبب زواجها من الأمير هاري في أول أيام زيارتهما لنيجيريا

السيرة المهنية

عمل كيتلر سابقاً كرئيس للشراكات الإستراتيجية في منصة الاتصالات "Cognixion" ويُقيم في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية التي اتخذها هاري وميغان مقراً لإقامتهما منذ انفصالهما عن العائلة المالكة في عام 2020.
كما أنه كان قد أمضى أيضاً أكثر من عقد من الزمان في العمل لدى شركة الملابس باتاغونيا ثم قضى عاماً في شركة بيتر بليس فورستس ومقرها سان فرانسيسكو.
وعلى حسابه على منصة "لينكد إن"، يصف كيتلر نفسه بأنه "متمرس ومنظم ومؤتمن"، كما أنه عداء يعشق الجري والتزلج، إضافة إلى أنه "مؤيد ثابت للحفاظ على البيئة".

قد ترغبين في معرفة: الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».