كيت ميدلتون والأمير ويليام ينعيان بائع بيتزا توفي بالسرطان

الأمير ويليام وكيت ميدلتون Britain's Catherine and Prince William في الصندوق الملكي الخاص ببطولة ويمبلدون (مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP)
الأمير ويليام وكيت ميدلتون Britain's Catherine and Prince William في الصندوق الملكي الخاص ببطولة ويمبلدون (مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP)

الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام، قاما بنعي بائع البيتزا الذي التقيا به خلال نزهة في ويلز العام الماضي، وذلك بعد وفاته بالسرطان عن عمر يناهز 47 عامًا، الأمر الذي من الواضح ترك في نفسهما أثرًا حزينًا، لذلك حرصا على تقديم الدعم المعنوي لعائلته، وتكريمه برسالة تعزية.

رسالة عزاء من الأمير ويليام والأميرة كيت لعائلة بائع البيتزا

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن دعم أمير وأميرة ويلز، لعائلة بائع البيزا بيتر موريس، الذي يعمل في عربة "ليتل دراجون"، وكان قد رحل عن عالمنا في مايو الماضي بعد معركة مع مرض السرطان الخبيث، وحرص ويليام وكيت على إرسال رسالة مؤثرة إلى عائلته، وكشفت الصحيفة لأول مرة عن نص الرسالة.
أرسل الأمير ويليام رسالة تعزية على ورق قصر كنسينغتون إلى أرملة بيتر، تريسي، وقد تمت قراءتها في جنازته.

وقال الأمير ويليام في الرسالة: "أردت أن أكتب لأعبر عن مدى حزني الشديد أنا وكاثرين لسماع الأخبار الحزينة للغاية عن زوجك بيت، ونرسل إليك أعمق تعازينا". وأضاف: "لا يسعنا إلا أن نتخيل حجم الفراغ الهائل الذي سيتركه في حياتك، وقلبي معك ومع عائلتك. لقد استمتعت أنا وكاثرين كثيرًا بلقاء بيت".
وتابع: "نعلم أن بيت كان عضوًا مخلصًا للغاية ومحترمًا للغاية في المجتمع، وهو ما كان واضحًا من ردود الفعل على وفاته. وآمل أن تتمكنوا من الشعور بالراحة من معرفة التأثير الذي أحدثه على العديد من الناس".
"أدرك أن هذه الرسالة وحدها لا يمكن أن تكون مصدرًا للعزاء في ظل هذه الظروف، ولكنني أردت أن أطلعك على مدى تعلقنا بك وبأسرتك في مثل هذا الوقت العصيب"، هكذا اختتم الأمير تشارلز خطابه. وفي أسفل الرسالة، كتب بخط يده: "مع خالص تعازيّ، ويليام".
وقالت أرملته تريسي، 40 عاما، للصحيفة إن هذه البادرة الطيبة من العائلة المالكة "كانت بمثابة مفاجأة كبيرة"، وتابعت: "لا أعرف حتى كيف علموا بوفاة بيت. ربما أثر ذلك عليهم لأن كيت تخضع للعلاج".

وأضافت: "إنهما متواضعان للغاية. تلقينا العديد من الرسائل من أشخاص أحبوا بيت، لكن الرسالة التي أرسلها ويليام وكيت كانت خاصة للغاية".

قد ترغبين في معرفة في إطلالة نادرة كيت ميدلتون تتخلى عن خاتم زواجها.. بماذا استبدلته؟!

لقاء أمير وأميرة ويلز ببيتر

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فقد تغلب بيتر على سرطان المريء، ولكن بعد أربعة أشهر من لقائه بالأميرة كيت والأمير ويليام، اكتشف الأطباء المرض في الغدة الكظرية والكبد.

التقى الزوجان الملكيان ببيتر في أبريل 2023 عندما اشتريا البيتزا لأعضاء فريق الإنقاذ الجبلي Central Beacons، الذين يخاطرون بحياتهم للمساعدة في الحفاظ على سلامة المتنزهين والمتسلقين على سلسلة الجبال القريبة.

قام الزوجان بطلب 22 بيتزا من عربة البيتزا "ليتل دراجون"، بما في ذلك بيتزا البيبروني، والمارغريتا، والدجاج المشوي، وجبن الماعز.

وفي حديثه لمجلة بيبول عقب لقائه الملكي، قال بيتر لمجلة بيبول في ذلك الوقت: "سألتني الأميرة عما إذا كنا نصنع العجين بأنفسنا وقالت إنهم يحبون صنع البيتزا مع أطفالهم"، في إشارة إلى الأمير جورج (11 عامًا)، والأميرة شارلوت (9 أعوام)، والأمير لويس (6 أعوام).

وأضاف بيتر، الذي قدم الخدمة لكيت وويليام مع زميلته شارون ستوكس، "إن تحضير البيتزا للملك والملكة المستقبليين أمر سريالي".

إليكِ هذا الخبر لحية الأمير ويليام تثير الجدل في الظهور الأخير له مع أميرة ويلز

آخر تقرير صحي لكيت ميدلتون: الأميرة تلتزم بالنصائح الطبية

Embed from Getty Images

وفقاً لموقع Thenews، وحسب آخر تقرير ورد عن الأطباء؛ فإن كيت ميدلتون حالتها في تحسُّن ملحوظ، ويُسمح لها بل ويُنصح بقضاء وقت ترفيهي مع العائلة للاستجمام حتى تصفّي ذهنها من ضغوطات المرض والعلاج الكيميائي الوقائي.

وبحسب ما ورد، سمح فريق كيت ميدلتون الطبي، بالسفر إلى بالمورال مع الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، والانضمام إلى الملك تشارلز والملكة كاميلا؛ حيث يقضي أفراد العائلة المالكة عطلة صيفية سنوية في العقار الأسكتلندي وفقاً للتقاليد؛ حيثُ كانت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تجمع عائلتها في بالمورال لإقامة حفلات الشواء والمشي في المرتفعات.

والأخبار التي تفيد بأن الأميرة كيت يمكنها القيام بالرحلة، هي تحديث صحي إيجابي عن تحسُّن صحتها.

وفي السابق، كان قد أدلى نجم التنس ديوكوفيتش بتصريح يخص صحة كيت بعد محادثته معها في ويمبلدون؛ قائلاً: "لقد قلت لها إنه من الجميل جداً رؤيتها بصحة جيدة. ويبدو بالفعل أنها بصحة جيدة".

من ناحية أخرى، ورد أن الأمير هاري وميغان لم تتم دعوتهما من قِبل الملك لحضور العطلة الصيفية.

للمزيد من الأخبار: كيف أثرت كيت ميدلتون في علاقة الأمير ويليام بالملك تشارلز؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»