الملك تشارلز يبدأ إجازته التقليدية مع نهاية الصيف في بالمورال

الملك تشارلز King Charles في اسكتلندا (مصدر الصورة: Jane Barlow / POOL / AFP)
الملك تشارلز King Charles في اسكتلندا (مصدر الصورة: Jane Barlow / POOL / AFP)
حظي الملك تشارلز باستقبال مميز في المقر الملكي في بالمورال اليوم في 19 أغسطس 2024، حيث تقضي العائلة الملكية البريطانية كتقليد ثابت نهاية الصيف.
وارتدى الملك الزي التقليدي الاسكتلندي أثناء تفقده القوات من "كتيبة بالاكلافا"، الكتيبة الخامسة من الفوج الملكي الاسكتلندي.

إغلاق قلعة بالمورال أمام العامة

وكانت قلعة بالمورال قد أعلنت في 14 أغسطس أن الأراضي والحدائق والمعارض في القصر أُغلقت الآن أمام عامة الشعب؛ مما أشار إلى أن الملك تشارلز والملكة كاميلا وأفراد آخرين من العائلة المالكة سيجتمعون فيها قريباً ضمن زيارتهم الرسمية.
واشترى الأمير ألبرت، زوج الملكة فيكتوريا، القلعة والممتلكات المحيطة بها في عام 1845، ومنذ ذلك الحين، استخدمت العائلة المالكة البريطانية هذا المقر لاستضافة الأصدقاء، وإقامة الحفلات، وتنظيم النزهات، والمشاركة في رحلات الصيد.

الأمير هاري مستبعد

وبينما سيتوجه العديد من أفراد العائلة المالكة إلى اسكتلندا في الأسابيع المقبلة، ومن ضمنهم الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، أفادت مصادر خاصة لمجلة PEOPLE مؤخراً بأن الأمير هاري وميغان ماركل لم تتم دعوتهما.
كان الزوجان، اللذان انتقلا إلى كاليفورنيا بعد تخليهما عن أدوارهما الملكية في عام 2020، قد أنهيا مؤخراً زيارة استمرت أربعة أيام إلى كولومبيا.
يمكنكم قراءة الأمير أندرو خارج ويندسور بحلول أكتوبر المقبل بأوامر من الملك

الملك تشارلز سيواصل العمل


وعلى الرغم من أن العطلة في المرتفعات الاسكتلندية تُعتبر إجازة بعيداً عن الأنظار للملك، إلا أن ذلك لا يعني أنه سيتوقف عن العمل، بل على غرار والدته، يواصل الملك العمل خلال هذه الفترة، حيث يقرأ الأوراق الدبلوماسية التي تُسلَّم يومياً في "الصناديق الحمراء" الشهيرة، وعادةً ما يستمر أيضاً في عقد الاجتماعات واستقبال بعض الضيوف، بالإضافة إلى القيام ببعض الالتزامات العامة بين زيارات أفراد العائلة.

مكان وفاة الملكة إليزابيث

وعلى الرغم من أن بالمورال تحمل العديد من الذكريات السعيدة للعائلة المالكة، وهي المكان الذي يعتبر مصدر الراحة لهم، إلا أنه أصبح يحمل ذكريات حزينة أيضاً؛ إذ إنه المكان الذي توفيت فيه الملكة إليزابيث عن عمر يناهز 96 عاماً في 8 سبتمبر من عام 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»