جمهور الأمير ويليام يتحسر على لحيته بعد تخليه عنها

الأمير ويليام Prince William في برلين (مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP)
الأمير ويليام Prince William في برلين (مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP)
في وقت سابق من هذا الشهر، عبَّر محبو العائلة المالكة عن إعجابهم بإطلالة الأمير ويليام عندما ظهر في الفيديو الخاص بتوجيه التحية لفريق بريطانيا العظمى المشارك في الأولمبيات، حيث كان يظهر بلحية.
ومع ذلك، لم تدُم اللحية طويلاً، حيث شُوهد أمير ويلز، البالغ من العمر 42 عاماً، حليق الذقن برفقة زوجته، أميرة ويلز، في أثناء توجههما إلى خدمة يوم الأحد في كنيسة كراتشي كيرك في إدنبرة يوم أمس الأحد في 25 من أغسطس 2024.

الأمير ويليام برفقة كيت ميدلتون

وكان الأمير ويليام يقود السيارة، مبتسماً في أثناء حديثه مع كيت، التي ظهرت لأول مرة في زيارة للكنيسة منذ إعلانها عن تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس الماضي.
وعلى الرغم من سعادة محبي العائلة الملكية برؤية كيت ميدلتون؛ فإنهم أعربوا عن حسرتهم على موقع التواصل الاجتماعي X المعروفة سابقاً بـ"تويتر"، على لحية الأمير ويليام التي تخلى عنها.
ووصل الأمر في بعضهم باتهام كيت، على سبيل المزاح، أنها أجبرته على التخلص منها بعد أن تلقى الثناء عليها من النساء في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمر، حيث بدا رواد الانترنت وكأنهم يرثون شخصية حقيقة خسرها عالمنا وليس فقط لحية الأمير ويليام.

لحية الأمير ويليام

وكان الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون، قد نشرا فيديو تشجيعياً لفريق بريطانيا المشارك في أولمبياد باريس 2024، وذلك لتقديم الشكر والدعم لهم على مجهودهم وتفانيهم، كما ظهر في باقي الفيديو مجموعة من المشاهير، من بينهم ديفيد بيكهام، وسنوب ودوغ، وغيرهم من الرياضيين والإعلاميين، ولكن أكثر ما لفت أنظار الجمهور هو ظهور أمير ويلز بلحية كبيرة نسبياً على غير المعتاد، فقد اعتادوا عليه حليق الذقن في أغلب الأوقات.

قواعد حول اللحية للأفراد الملكيين

دائماً ما يظهر الأمير ويليام، البالغ من العمر 42 عاماً، من دون لحية، ويعود هذا في الأصل إلى القواعد الصارمة التي فرضتها الملكة الراحلة إليزابيث الثانية؛ لأنها كانت تفضل هذا الأمر، وأيضاً ما تعلمه في أثناء وجوده في الجيش فترة من الوقت من قواعد لا يمكن مخالفتها.
كان الجيش البريطاني لا يسمح أبداً لجنوده بتنمية شعر الوجه، في أثناء وجودهم في الجيش البريطاني، ولكن تم تخفيف الإرشادات في مارس الماضي، وأصبح مسموحاً أن يطلقوها بشكل بسيط، بشرط أن تكون أنيقة ومهندمة، ويتم فحصها بشكل روتيني.
كما سمحت القوات الجوية الملكية لأفرادها بترك اللحية منذ عام 2019، في حين سمحت البحرية الملكية باللحى والشوارب لسنوات.
ويُذكر أن الملكة إليزابيث، كانت عندما ترى الأمير ويليام بلحية، تطلب منه التخلص منها من الفور، وكان قد كتب الأمير هاري في مذكراته Spare، التي صدرت في يناير 2023 عن طلبه الإذن من جدته، الملكة الراحلة، الاحتفاظ بلحيته في يوم زفافه على ميغان ماركل في عام 2018، وقد وافقت بعدما ألحَّ عليها.
وذكر أن الأمير ويليام "انزعج"، وقال له: "الأمر ليس على ما يُرام، بسبب الجيش والقواعد وما إلى ذلك"، واستمر الخلاف بينهما بسبب اللحية لأكثر من أسبوع، وألمح إلى أن سبب انزعاج أمير ويلز هو عدم السماح له بالاحتفاظ بها.

قد ترغبين في معرفة الأمير هاري يسعى للصلح والأمير ويليام يتجاهل اتصالاته

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».