العائلة المالكة النرويجية تستعد لزفاف الأميرة مارثا لويز اليوم

الأميرة مارثا لويز من النرويج في مدينة أس، النرويج (Princess Martha Louise of Norway in As, Norway). مصدر الصورة: Per Ole Hagen/Getty Image
الأميرة مارثا لويز من النرويج في مدينة أس، النرويج (Princess Martha Louise of Norway in As, Norway). مصدر الصورة: Per Ole Hagen/Getty Image

زفاف ملكي جديد على أبواب العائلة المالكة النرويجية، إذ أنه من المقرر أن يُعقد اليوم حفل زفاف الأميرة مارثا لويز، ابنة الملك هارالد الخامس والملكة سونيا، ملك وملكة النرويج على والشامان دوريك فيريت في النرويج، في فندق يونيون في جيرانجير.

احتفالات ما قبل زفاف الأميرة مارثا لويز والشامان دوريك فيريت في النرويج


انطلقت احتفالات ما قبل زفاف الأميرة النرويجية مارثا لويز، البالغة من العمر 52 عاماً، والشامان دوريك فيريت، البالغ من العمر 49 عاماً يوم الخميس 29 أغسطس، في مدينة أليسوند الساحلية. وكان الحدث الأول حفل ترحيب، بقواعد ملابس "مثيرة ورائعة" في حديقة فندق 1904، نقلاً عن مجلة Hello! التي تنقل فعاليات حفل الزفاف حصرياً.

واستمرت الاحتفالات حتى يوم أمس 30 أغسطس عندما صعد الضيوف على متن قارب لرحلة على طول مضيق جيرانجير، وهو موقع تراث عالمي لليونسكو. وأظهرت الصور وصول العروس والعريس للخروج، حيث ارتدت مارثا لويز زياً جلدياً أسود مع قميص ملون وحذاء طويل، بينما اختار دوريك زياً بنياً ونظارة شمسية. وذكرت مجلة Hello! أنه تم عقد حفل ما قبل الزفاف على طراز أمريكا اللاتينية في فندق Union يوم الجمعة.

وانضم إلى احتفال ما قبل الزفاف شقيق الأميرة مارثا لويز الأصغر ولي العهد الأمير هاكون وزوجته ولية العهد الأميرة ميت ماريت وابنتهما البالغة من العمر 20 عاماً الأميرة إنغريد ألكسندرا، وابنهما البالغ من العمر 18 عاماً الأمير سفير ماغنوس، هذا ولم يتم ذكر ماريوس بورج هويبي، نجل ولية العهد الأميرة ميت ماريت من علاقة سابقة. كما انضم الأمير كونستانتين والأميرة لورينتين من هولندا أيضاً إلى الزوجين في اليوم الثاني من احتفالات زفافهما.

تفاصيل حفل الزفاف المقرر اليوم

سيقام حفل الزفاف اليوم 31 أغسطس، في الفندق التاريخي؛ يونيون في جيرانجير. سيحضر حفل الزفاف حوالي 350 شخصاً. وعن يومها الكبير، قالت مارثا لويز لمجلة Hello!: "إنه شعور رائع أن أتزوج من دوريك، وأنا سعيدة جداً لأن اليوم قد اقترب. المناطق المحيطة رائعة- إنها واحدة من أجمل الأماكن التي أعرفها". وأضافت: "حتى لو كان هناك بعض الخلل، لا يزال بإمكاننا أن نحدق في المناظر الخلابة".

وأكد الديوان الملكي أن الملك هارالد والملكة سونيا سيحضران حفل الزفاف، حيث أصدر الديوان بياناً جاء فيه أن الملك هارالد والملكة سونيا، وكلاهما يبلغ من العمر 87 عاماً، سيحضران حفل الزفاف في جيرانجير. وأضاف الإعلان أن ولي العهد هاكون سيحضر الحدث مع زوجته وأبنائهما، وكذلك شقيقة الملك هارالد؛ الأميرة أستريد.

وقال البيان: "تتطلع العائلة المالكة إلى أن تكون ضيفة في حفل زفاف الأميرة مارثا لويز ودوريك فيريت"، مضيفاً: "السفينة الملكية النرويجية ستُستخدم كإقامة أثناء الزفاف"، في إشارة على ما يبدو إلى اليخت الملكي.
قد ترغبين في معرفة الأمريكيون لا يفهمون تأثير هذا هنا: الملكة سونيا والملك هارالد يعربان عن أسفهما لتخلي ابنتهما عن دورها الملكي

خطوبة الأميرة مارثا لويز والشامان دوريك فيريت

تم الإعلان عن خطوبة الأميرة النرويجية مارثا لويز من المرشد الروحي والمعالج الموهوب المقيم في لوس أنجلوس، دوريك فيريت، المعروف أيضاً باسم "شامان دوريك"، صباح 7 يونيو 2022 عبر بيان صحفي. وقد شارك الإثنان الأخبار على حسابيهما على إنستغرام.

أيضاً أصدر الملك هارالد، الملكة سونيا، ولي العهد الأمير هاكون، وولية العهد الأميرة ميت ماريت، بيانات تهنئة للزوجين. وصرح الديوان الملكي النرويجي: "يرسل الملك والملكة أسمى آيات التهاني إلى الأميرة مارثا لويز ودوريك فيريت بمناسبة خطوبتهما، ونتمنى لهما كل التوفيق في المستقبل".
للمزيد من الأخبار: أميرة النرويج مارثا لويز تعلن خطوبتها

علاقة الأميرة مارثا لويز بدوريك

أكدت الأميرة مارثا لويز علاقتها الرومانسية مع شامان دوريك في مايو 2019. قالت في سلسلة من اللقطات: " لقد كنت محظوظة بما يكفي لمقابلته". " شامان دوريك غيّر حياتي، مثلما يفعل مع الكثير. لقد جعلني أدرك أن الحب غير المشروط موجود بالفعل هنا على هذا الكوكب. يجعلني أضحك أكثر من أي شخص آخر، لديه الحكمة الأكثر عمقاً للمشاركة".

وتابعت: "أشعر بسعادة كبيرة ومباركة لأنه صديقي. أشكرك يا حبي، على ضمي بسخاء إلى عائلتك. أحبك من هذا الخلود إلى آخره".

ولن يحصل دوريك فيريت على لقب ملكي نرويجي، ولكن سيتم اعتباره عضواً في العائلة المالكة بعد أن يتزوج الأميرة مارثا لويز.

زواج سابق للأميرة مارثا لويز

الأميرة مارثا لويز هي أم لثلاثة أطفال من زواجها السابق من الكاتب آري بيهن، الذي توفي عام 2019. فقد كانت متزوجة سابقاً من المؤلف والكاتب المسرحي الراحل آري بيهن، وأنجبت منه بناتها مود أنجليكا، 21 عاماً، ليا إيسادورا، 19 عاماً، وإيما تالولا، 15 عاماً. تزوج الزوجان السابقان في عام 2002 وأعلنا انفصالهما في عام 2016، وتم الانتهاء من طلاقهما في العام التالي. في عام 2019، توفي بيهن منتحراً عن عمرٍ يناهز 47 عاماً. وبعد وفاة زوجها السابق، تحدثت مارثا لويز عن تحديات التغلب على الاكتئاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»