العائلة الملكية النرويجية تنشر صورة رسمية لها من زفاف الأميرة مارثا لويز

الأميرة مارثا لويز في أس، النرويج (Princess Martha Louise in As, Norway). مصدر الصورة: Per Ole Hagen/Getty Images
الأميرة مارثا لويز في أس، النرويج (Princess Martha Louise in As, Norway). مصدر الصورة: Per Ole Hagen/Getty Images
شاركت العائلة المالكة النرويجية صورة عائلية مميزة من حفل زفاف الأميرة مارثا لويز ودوريك فيريت يوم أمس السبت في 31 أغسطس 2024، وكان من بين الموجودين في الصورة إلى جانب الزوجين، بنات مارثا الثلاث مود أنجيليكا، البالغة من العمر 21 عاماً، وليا إيزادورا، البالغة من العمر 19 عاماً، وإيما تالولا، البالغة من العمر 15 عاماً، بالإضافة إلى والديها، الملك هارالد والملكة سونيا، فيما سجل غياب بعض أفراد العائلة عنها.

العائلة والأصدقاء


واللافت أن الصورة مع الأميرة النرويجية لم تتضمن العائلة فقط، بل تتضمن أيضاً الأصدقاء المقربين، فإضافة إلى من ورد أعلاه، تضمنت الصورة الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال من السويد، وآني-كاري بوهاغن، التي يُقال إنها كانت وصيفة الشرف، بالإضافة إلى شقيق مارثا لويز، الأمير هاكون، وزوجته الأميرة ميته-ماريت، وأطفالهما: الأميرة إنغريد ألكسندرا، البالغة من العمر 20 عاماً، والأمير سفير ماجنوس، البالغ من العمر 18 عاماً.
كما كشفت الصورة عن بعض الأقارب الذين لم يحضروا حفل الزفاف، وكان من بينهم ابن الأمير هاكون بالتبني، ماريوس بورغ هويبي، ووالدة العريس فيروشكا أوركهارت إضافة إلى أخته ديمي ديلا نويت.

زواج الأميرة مارثا لويز


تزوجت الأميرة النرويجية مارثا لويز رسمياً من دوريك فيريت في حفل زفاف أقيم في فندق يونيون في جيرانجر بحضور 350 ضيفاً، هم من الأصدقاء المقربين والعائلة، يوم أمس السبت في 31 أغسطس 2024، وتمت المراسم بقيادة كاهنة الرعية مارغيت لوفيز هولتي.
ومنحت الأميرة مارثا لويز مجلتي HELLO! وHOLA! الحق الحصري لمشاركة أول صورة للزوجين بعد حفل زفافهما، إضافة إلى فيديو خاص من الحفل.
وتألّقت العروس بفستان زفاف صُنع خصيصاً لأجلها باللون العاجي، وزيّنت إطلالتها بتاج هدية الملك أولاف، الذي قدّمه لها في يوم ميلادها الثامن عشر.
أما العريس البالغ من العمر 49 عاماً؛ فقد ارتدى بدلة توكسيدو سوداء يتوسطها حزام ذهبي وربطة عنق، مستوحاة من أزياء البلاط الملكي في القرن الثامن عشر، وتم تطريز أحرف الزوجين الأولى على سترة التوكسيدو باللون الذهبي أيضاً.

قد ترغبين في معرفة الأمريكيون لا يفهمون تأثير هذا هنا: الملكة سونيا والملك هارالد يعربان عن أسفهما لتخلي ابنتهما عن دورها الملكي

خطوبة الأميرة مارثا لويز والشامان دوريك فيريت

تم الإعلان عن خطوبة الأميرة النرويجية مارثا لويز من المرشد الروحي والمعالج الموهوب المقيم في لوس أنجلوس، دوريك فيريت، المعروف أيضاً باسم "شامان دوريك"، صباح 7 يونيو 2022 عبْر بيان صحفي، وقد شارك الاثنان الأخبار على حسابيهما على إنستغرام.
أيضاً أصدر الملك هارالد، الملكة سونيا، ولي العهد الأمير هاكون، وولية العهد الأميرة ميت ماريت، بيانات تهنئة للزوجين، وصرّح الديوان الملكي النرويجي: "يرسل الملك والملكة أسمى آيات التهاني إلى الأميرة مارثا لويز ودوريك فيريت بمناسبة خطوبتهما، ونتمنى لهما كل التوفيق في المستقبل".
للمزيد من الأخبار: أميرة النرويج مارثا لويز تعلن خطوبتها

علاقة الأميرة مارثا لويز بدوريك

أكّدت الأميرة مارثا لويز علاقتها الرومانسية مع شامان دوريك في مايو 2019، قالت في سلسلة من اللقطات: "لقد كنت محظوظة بما يكفي لمقابلته، شامان دوريك غيّر حياتي، مثلما يفعل مع الكثير، لقد جعلني أدرك أن الحب غير المشروط موجود بالفعل هنا على هذا الكوكب، يجعلني أضحك أكثر من أيّ شخص آخر، لديه الحكمة الأكثر عمقاً للمشاركة".

وتابعت: "أشعر بسعادة كبيرة ومباركة لأنه صديقي، أشكرك يا حبي، على ضمي بسخاء إلى عائلتك، أحبك من هذا الخلود إلى آخره".

ولن يحصل دوريك فيريت على لقب ملكي نرويجي، ولكن سيتم اعتباره عضواً في العائلة المالكة بعد أن يتزوج الأميرة مارثا لويز.

زواج سابق للأميرة مارثا لويز

الأميرة مارثا لويز هي أم لثلاثة أطفال من زواجها السابق من الكاتب آري بيهن، الذي تُوفي عام 2019، فقد كانت متزوجة سابقاً من المؤلف والكاتب المسرحي الراحل آري بيهن، وأنجبت منه بناتها: مود أنجليكا، 21 عاماً، ليا إيسادورا، 19 عاماً، وإيما تالولا، 15 عاماً، تزوّج الزوجان السابقان في عام 2002 وأعلنا انفصالهما في عام 2016، وتم الانتهاء من طلاقهما في العام التالي، في عام 2019، تُوفي بيهن منتحراً عن عمرٍ يناهز 47 عاماً، وبعد وفاة زوجها السابق، تحدثت مارثا لويز عن تحديات التغلُّب على الاكتئاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»