هل تعود كيت ميدلتون إلى مهامها الملكية قبل الموعد المتوقع؟

كيت ميدلتون (كاثرين) في لندن (Catherine in London). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP
كيت ميدلتون (كاثرين) في لندن (Catherine in London). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP

رغم ظهور كيت ميدلتون في مناسبات معدودة منذ إعلان إصابتها بالسرطان، إلا أنها مازالت بعيدة عن الأضواء، والمناسبات، والمهام الملكية، ولكن وفقاً لتقاريرها الطبية، فإن حالتها الصحية تشهد تحسناً كبيراً، وقد تعود قريباً لممارسة حياتها بشكلٍ طبيعي.

وبعد أن قضت إجازتها الصيفية في بالمورال، بصحبة عائلتها، استأنف أطفال كيت وزوجها الأمير ويليام دراستهم في مدرسة لامبروك، بينما عادت كيت للتقليل من ظهورها العلني، لإكمال رحلة العلاج، استعداداً لظهورها الرسمي في شهر ديسمبر، ولكن كشفت مصادرة مقربة، أنها قد تظهر قبل الموعد المتوقع.

احتمالية ظهور كيت ميدلتون في شهر نوفمبر مع العائلة المالكة

Embed from Getty Images

ظهور أميرة ويلز في مراسم إحياء الذكرى الوطنية، مازال غير مؤكد، ولكن كشفت مصادر مقربة أن ظهورها محتمل وبقوة. وذكر تقرير جديد نشرته صحيفة صنداي تايمز أن كيت ميدلتون، 42 عاماً، تأمل في الانضمام إلى الملك تشارلز وبقية العائلة المالكة في النصب التذكاري في وايتهول، في 10 نوفمبر، كما تم التأكيد أن الأميرة، التي كانت تتلقى علاجاً كيميائياً، ستحضر حفلها السنوي Together at Christmas، والذي يتم بثه عادةً من كنيسة وستمنستر في ديسمبر.

إليكِ هذ الخبر كيت ميدلتون وميغان ماركل استعارتا الكثير من مجوهرات الأميرة ديانا ما عدا تاج زفافها.. لماذا؟

كيت ميدلتون تنضم لأفراد العائلة المالكة في بالمورال

انضمت كيت ميدلتون، 42 عاماً، لعدد من أفراد العائلة المالكة بمن فيهم زوجها الأمير ويليام، وابنهما الأكبر الأمير جورج، الملك تشارلز، الملكة كاميلا، الأمير إدوارد، وزوجته الدوقة صوفي؛ دوق ودوقة إدنبره، بالإضافة إلى ابنهما جيمس، لحضور قداس في كنيسة كارثي في ملكية بالمورال يوم الأحد 25 من أغسطس. ويُعد ظهور أميرة ويلز هو أول ظهور علني لها منذ أكثر من شهر.

قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون ومشاهير يشيدون بلاعبي بريطانيا المشاركين في أولمبياد باريس 2024

أحداث ملكية حرصت كيت ميدلتون على حضورها فعلياً

اختفت كيت ميدلتون تماماً عن الأعين منذ يناير الماضي، حيث تم الكشف عن خضوعها لعملية جراحية في البطن؛ ما ألزمها الابتعاد عن المشاركات في الأحداث والواجبات العامة والملكية. وفي مارس كشفت عن إصابتها بالسرطان لتضع حداً للشائعات التي طالتها بسبب اختفائها.

وفي أول ظهور علني لها منذ إعلان إصابتها بالسرطان، شاركت كيت ميدلتون بالحضور في مراسم الاحتفال بيوم ميلاد الملك الرسمي المعروف باسم Trooping the Colour، بجانب أفراد العائلة المالكة.

وكان ظهورها الثاني في أثناء حضورها نهائي بطولة ويمبلدون للرجال في يوليو الماضي، حيث اصطحبت ابنتها الأميرة تشارلوت في الحدث الذي تحرص على حضوره سنوياً، وسلمت كأس البطولة للإسباني كارلوس ألكاراز.

ومن ناحيةٍ أخرى، تغيبت أميرة ويلز عن العديد من الأحداث الملكية التي عادة ما تكون جزءاً من تقويمها، بما في ذلك يوم الرباط، سباق رويال أسكوت، الزيارة الرسمية لليابان إلى المملكة المتحدة. كما أنها لم تنضم لزوجها الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة تشارلوت عندما حضروا حفل تايلور سويفت في لندن ضمن جولتها الغنائية العالمية Eras Tour، هذا الحضور الذي مثَّل احتفال الأمير ويليام بيوم ميلاده الـ 42.

للمزيد من الأخبار: شاهدوا رقص الأمير ويليام والأميرة تشارلوت في حفل تايلور سويفت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».