الأمير هاري سيسافر إلى بريطانيا هذا الشهر ولكن بدون ميغان

الأمير هاري Prince Harry في كولومبيا (مصدر الصورة: RAUL ARBOLEDA / AFP)
الأمير هاري Prince Harry في كولومبيا (مصدر الصورة: RAUL ARBOLEDA / AFP)
سيسافر الأمير هاري إلى المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر لحضور حدث خيري بارز في لندن، لتكون الزيارة الأولى له بعد الخطوة الإيجابية التي أقدم عليها والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام في ذكرى ميلاده، عبر تهنئته.

حفل جوائز "WellChild"


وتم الإعلان أن دوق ساسكس سيكون ضيفاً في حفل توزيع جوائز "WellChild" السنوي، حيث يشارك بصفته راعيًا لهذه الجمعية الخيرية، وعليه سيتوجه خلال الأيام المقبلة إلى وطنه الأم بريطانيا، ولم يتم ذكر اسم ميغان ماركل أبداً في هذه الرحلة، وعليه من المتوقع أن يتوجه إلى وطنه وحيداً.
وتعتبر جمعية "WellChild"، التي تهتم بالأطفال ذوي الأمراض الخطيرة، واحدة من المنظمات القليلة في المملكة المتحدة التي حافظ الأمير على علاقته بها بعد تخليه عن مهامه الملكية وانتقاله إلى الولايات المتحدة.
اختار الأمير هاري البقاء في منصب راعي جمعية "WellChild"، الذي شغله لمدة 16 عامًا، عندما طلبت منه جدته الراحلة، الملكة إليزابيث، التخلي عن رعاياته الملكية الأخرى باعتباره لم يعد عضوًا عاملًا في العائلة الملكية.

هل سيقابل الملك تشارلز؟!

يتواجد الملك تشارلز في الوقت الحالي في اسكتلندا ولكنه يعود بانتظام إلى لندن من أجل علاجه المستمر من السرطان، وعليه قد تتاح فرصة للقاء يجمع بين الأب وابنه.
ومع ذلك، فإن الملك مرتبط بمناسبة كبيرة في اسكتلندا قبل يومين فقط من موعد جوائز هاري، حيث سيزور الملك والملكة كاميلا البرلمان الاسكتلندي بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسه. وهذا يشير إلى أنه من الممكن أن يبقى في شمال البلاد بينما يكون ابنه في المملكة المتحدة.
وكان آخر لقاء جمعهما سوياً في فبراير، عندما أُعلن أن الملك يعاني من مرض السرطان، حيث سافر الأمير من الولايات المتحدة لرؤيته لفترة وجيزة. وعندما عاد في مايو، كان الملك مشغولًا للغاية للقائه، رغم أنه عرض عليه إقامة بديلة في إحدى الممتلكات الملكية، خلافًا للتقارير، لكن الأمير هاري اختار البقاء في فندق.
وأفادت مصادر مقربة من دوق ودوقة ساسكس مؤخرًا أن الأمير هاري يرغب في إيجاد طريقة للتصالح مع والده. كما كشفت ديلي ميل يوم السبت أنه يسعى أيضًا للعودة إلى المملكة المتحدة بانتظام، لكن إصراره على مقاضاة وزارة الداخلية بشأن قرار سحب حراسته الأمنية الكاملة عندما تخلى عن مهامه الملكية تبقى عقبة.
قد ترغبين في معرفة خطط الأمير هاري للاحتفال بيوم ميلاده الأربعين

الملك تشارلز يهنئ الأمير هاري في يوم ميلاده

مؤخراً، شارك الحساب الرسمي للعائلة المالكة عبر السوشيال ميديا، صورة للأمير هاري بمناسبة يوم ميلاده الـ40، وأرفق بها التعليق التالي:" نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيداً للغاية الأربعين اليوم!".

الأمير ويليام يعايد شقيقه في يوم ميلاده

وأمير وأميرة ويلز قدما التهنئة للأمير هاري بمناسبة إتمام عامه الـ40، وذلك عبر إعادتهما مشاركة المنشور الذي نشره الملك تشارلز، على حسابهما الرسمي بإنستغرام، عبر خاصية القصص، وكذلك على حسابهما الرسمي على"X"وعلقا على الصورة: "نتمنى يوم ميلاد سعيداً لدوق ساسكس".

ولم يرد الأمير هاري على معايدات كل من الملك تشارلز والأمير ويليام بعد، في ظل الأجواء غير المستقرة بينهم.

يمكنكِ الإطلاع على الأمير جورج على خطى والده..بدأ يتعلم الطيران

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»