الأمير هاري يجري مكالمة FaceTime مع ميغان ماركل وطفليهما قبل صعوده إلى المسرح في نيويورك

الأمير هاري  Prince Harry في نيويورك (مصدر الصورة: Riccardo Savi / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
الأمير هاري Prince Harry في نيويورك (مصدر الصورة: Riccardo Savi / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بدأ الأمير هاري يوم أمس، 23 سبتمبر 2024، زيارته إلى مدينة نيويورك، وعلى الرغم من أن عائلته بقيت في كاليفورنيا ولم تكن حاضرة معه بشكل شخصي، إلا أنها كانت حاضرة في ذهنه بشكل كبير.

اتصال مع العائلة


وأجرى دوق ساسكس، الأمير هاري، البالغ من العمر 40 عاماً، مكالمة عبر FaceTime مع زوجته ميغان ماركل وطفليهما؛ الأمير آرتشي 5 سنوات، والأميرة ليليبت (3 سنوات)، قبل أن يصعد إلى المسرح في قمة كونكورديا السنوية لعام 2024 في نيويورك.
وأثناء حديثه مع عائلته، قام هاري بتوجيه الكاميرا حول الغرفة، ليعطي طفليه جولة افتراضية مصغرة عن المكان الذي يتم فيه الحدث في فندق شيراتون نيويورك تايمز سكوير.
للمزيد من الأخبار: الأمير هاري يتخطى الحدود في كولومبيا ويتعرض للانتقاد

الأمير هاري يحضر حدثاً تابعاً لمنظمة الصحة العالمية

حضر الأمير هاري عشاء رفيع المستوى، مساء الأحد، في نيويورك، في حدث نظمته منظمة الصحة العالمية (WHO)، ركز على "العنف ضد الأطفال وتأثيره على الصحة العقلية"، وفقاً لمجلة Hello، كما حضرت الملكة ماتيلد، ملكة بلجيكا، والممثل فورست ويتيكر، ومسؤولون من السويد، كندا، زيمبابوي، أيسلندا، البرازيل، كولومبيا، وجورجيا، ولوحظ أن ميغان ماركل غابت عن المشهد.

يُذكر أنه في أغسطس الماضي، أعلن متحدث باسم الأمير هاري أن الدوق سيزور مدينة نيويورك خلال أسبوع الجمعية العامة للأمم المتحدة رفيع المستوى وأسبوع المناخ، وذلك "للترويج لعدد من مبادراته الخيرية ورعايته"، والمشاركة في بعض الفعاليات مع African Parks، وThe HALO Trust، وThe Diana Award.

وأضاف المتحدث أن دوق ساسكس سيعمل أيضاً على تعزيز عمل مؤسسة آرتشويل Archewell Foundation، وهي المنظمة غير الربحية التي شارك في تأسيسها مع زوجته ميغان، دوقة ساسكس.

قد ترغبين في معرفة: قصر باكنغهام ينفي اقتطاع ميغان ماركل من صورة ذكرى ميلاد الأمير هاري
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».