بعد تأجيله مرتين.. زواج الأميرة اليونانية ثيودورا في حفل زفاف ملكي

الأميرة ثيودورا وزوجها ماثيو كومار في كاتدرائية متروبوليس اليونانية الأرثوذكسية في أثينا، اليونان (Princess Theodora and her husband Matthew Kumar at the Metropolis Greek Orthodox Cathedral in Athens, Greece). مصدر الصورة: Milos Bicanski/Getty Images
الأميرة ثيودورا وزوجها ماثيو كومار في كاتدرائية متروبوليس اليونانية الأرثوذكسية في أثينا، اليونان (Princess Theodora and her husband Matthew Kumar at the Metropolis Greek Orthodox Cathedral in Athens, Greece). مصدر الصورة: Milos Bicanski/Getty Images

بعد مرتين من تأجيل الزفاف، وبحضور العائلة والأصدقاء، احتفلت الأميرة اليونانية ثيودورا ابنة الملك اليوناني الراحل قسطنطين، بزواجها الذي طال انتظاره من المحامي الأمريكي ماثيو كومار، في حدث تاريخي استغرق قرابة ست سنوات.

أجواء حفل الزفاف

تبادل الزوجان عهود الزواج في كاتدرائية البشارة الحضرية Metropolitan Cathedral of the Annunciation، مع وجود العديد من أفراد الأسرة في حفل الزفاف، وهي نفس الكنيسة التي تزوج فيها والدا ثيودورا في 18 سبتمبر 1964.

وقد أعطى إعلان زفاف الأميرة ثيودورا وماثيو نظرةً ثاقبةً على قرارهما بالزواج في أثينا، حيث جاء به: "إن رغبة الزوجين في إقامة حفل زفافهما في أثينا تعكس حبهما لليونان، والروابط القوية التي يحافظان عليها مع البلاد ورغبتهما في مشاركة الثقافة اليونانية والضيافة والهوية مع ضيوفهما".

سبب تأجيل حفل الزفاف مرتين

أعلنت الأميرة ثيودورا، 41 عاماً، خطوبتها على المحامي البالغ من العمر 34 عاماً، من لوس أنجلوس في نوفمبر 2018، وقد تم تأجيل حفل زفافهما مرتين، حيث كان من المقرر أن يُقام الزفاف في عام 2020 لكنه تأجل بسبب جائحة كوفيد-19، وتأجل مرة أخرى بعد وفاة والد ثيودورا الملك قسطنطين، في يناير 2023 عن عمرٍ يناهز 82 عاماً.

وقد نشرت ثيودورا بياناً على إنستغرام بعد تأجيل زفافها على ماثيو لأول مرة في مايو 2020، إلى جانب لقطة قريبة لهما، جاء فيه: "في ما كان من المفترض أن يكون عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بزفافنا- كان الحب والدعم من الأصدقاء والعائلة موضع تقدير كبير. لا يمكننا الانتظار للاحتفال معكم جميعاً في اليونان بمجرد أن يصبح الوضع آمناً".
للمزيد من الأخبار ملوك وأمراء أوروبا في وداع الملك اليوناني السابق قسطنطين الثاني

احتفالات ما قبل الزفاف

كان لدى الأميرة ثيودورا وماثيو أسبوع حافل بالأحداث قبل زفافهما. فقد حضرا ووالدتها الملكة آن ماري مقابلة مع رئيس أساقفة أثينا في 24 سبتمبر، حسبما ذكرت مجلة Hello!. كما خرجا إلى مكان زفافهما، كاتدرائية ميتروبوليتان، في 27 سبتمبر. ووفقاً لمجلة Hello!، أقام العروس والعريس حفلاً قبل الزفاف في المتحف البيزنطي في تلك الليلة.
قد ترغبين في معرفة عناصر الديكور الخاصّة بجدران قاعات حفلات الزفاف المغلقة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».