شاهدوا الصور.. كيم كارداشيان تحتفل بيوم ميلاد ابنها مع رجال الإطفاء

Kim Kardashian arrives for the 2023 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art on May 1, 2023, in New York. The Gala raises money for the Metropolitan Museum of Art's Costume Institute. The Gala's 2023 theme is “Karl Lagerfeld: A Line of Beauty.” (Photo by ANGELA WEISS / AFP
Kim Kardashian arrives for the 2023 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art on May 1, 2023, in New York. The Gala raises money for the Metropolitan Museum of Art's Costume Institute. The Gala's 2023 theme is “Karl Lagerfeld: A Line of Beauty.” (Photo by ANGELA WEISS / AFP)

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بيوم ميلاد أصغر أبنائها سالم الذي أتم عامه الرابع، بغياب زوجها السابق مغني الراب الشهير، كانيي ويست، إنما بوجود العائلة والأصدقاء ورجال الإطفاء.
ووثقت النجمة أجواء الاحتفال بالمناسبة عبر خاصية الستوري في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتبت : "نحن هنا في شاحنة الإطفاء للاحتفال بيوم ميلاد سالم".
وشكرت كيم كارداشيان رجال الإطفاء، وقالت: "علينا أن نحب رجال الإطفاء الذين يساعدوننا دائماً في كالابساس! نحبكم يا رفاق، والآن ندخل إلى قسم حفلة إطفاء سالم".


كما نشرت منشوراً تضمن عدة صور على صفحتها من الحفل أرفقته بتعليق جاء فيه :" أتمنى لك ميلاد رابع سعيد طفلي الجميل الذكي الفضولي. أنا سعيدة للغاية لأنك اخترتني لأكون والدتك. أنت تعلمني الكثير كل يوم. لا أستطيع الانتظار لخوض هذه الحياة معك ومع تلك الابتسامة اللطيفة من أسنانك الصغار".
وشكرت النجمة المسؤولين عن تنظيم الحفل الذي كان أشبه بمكان السكن الخاص برجال الإطفاء، حيث ارتدى الأطفال والكبار المشاركون في الحفل زي ملابس رجال الإطفاء أيضاً، وتم كتابة اسم كل طفل على ملابسه، من بينهم سالم وكذلك والدته كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان في حفل ميت غالا

وكان الظهور الرسمي الأخير لكيم كارداشيان في حفل ميت غالا، حيث حضرت مؤسِسة SKIMS، البالغة من العمر 42 عاماً، الحفل للمرة العاشرة.
وعرضت كارداشيان هذا العام شخصيتها على شكل الساعة الرملية من Schiaparelli المخصص للأزياء الراقية من تصميم دانيال روزبيري- وهي تنورة ذات ثنيات وقميص مصنوع من أكثر من 50 ألف لؤلؤة من المياه العذبة و16 ألف لؤلؤة كريستالية. استغرق الفستان 1000 ساعة لصناعته. أتمت كيم إطلالتها بقلادة وأقراط متدلية من اللؤلؤ وخاتم مصنوع من الكريستال ولآلئ الباروك.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»