5 أسرار وراء جمال نجمة هوليوود «كيت وينسلت»

هي واحدة من أشهر النجمات العالميات اللاتي حققن نجومية هائلة، إنها أيقونة الجمال الطبيعي كيت وينسلت التي ما زالت تبهر الجمهور بجمالها ورشاقتها، رغم اقترابها من عمر الـ50، فما أسرار كيت وينسلت لتبدو أصغر سناً وأكثر جمالاً؟

كيت وينسلت من أشهر نجمات هوليوود -(مصدر الصورة: CARL COURT AFP)

غسل الوجه بالماء البارد

تداوم كيت وينسلت على غسل وجهها بالمياه الباردة كل صباح، للحفاظ على جمالها؛ فالماء البارد يعزز من تدفق الدم في الأوعية الدموية، ما يقلل التورم الناجم عن الإرهاق ويزيد من نضارة البشرة، ثم تقوم كيت وينسلت بتطبيق الكريم المرطب على بشرتها لترطيبها بعمق.

النوم لفترة كافية

تحرص كيت وينسلت على الحصول على قسط كافٍ من النوم كل ليلة، حيث ترى أن النوم يؤثر كثيراً في بشرتها ويعزز من النضارة، ويقضي على الشحوب الذي قد ينجم عن ساعات العمل الطويلة، كما تفتح النافذة كل ليلة قبل أن تخلد للنوم لتعرض بشرتها للهواء النقي، حيث صرحت قائلة: «الهواء النقي يفعل العجائب لبشرتي؛ لذا أبقي النافذة مفتوحة في غرفتي ليلاً، لأستمتع بقليل من النسيم».

إزالة المكياج

لا تتخلى كيت وينسلت عن إزالة بقايا المكياج من بشرتها مهما كانت متعبة؛ فهي تعلم أن عدم إزالته يؤدي إلى ظهور البثور وتهيج البشرة، والإصابة بالتهابات العين والتجاعيد المبكرة، حيث تحتاج البشرة إلى التنفس وإصلاح نفسها طوال الليل.

كيت وينسلت تهتم بجمالها ورشاقتها -(مصدر الصورة: JOHN MACDOUGALL AFP)

ممارسة الرياضة

كيت وينسلت ليست مهووسة بالمداومة على ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، كل ما تفعله هو أداء تمارين بسيطة بانتظام، والجري كل صباح للحفاظ على رشاقتها، كما تمارس رياضة اليوغا والمشي وتحب ممارسة السباحة في المياه الباردة، التي تعزز من الاسترخاء النفسي وتساهم في التخلص من الدهون في الجسم.

نظام غذائي صحي

كيت وينسلت نباتية؛ أي أنها لا تأكل اللحوم، ولكنها تعشق تناول الخضروات، ولا سيما السبانخ واللفت، كما تتناول العصائر الخضراء التي تمنح بشرتها النضارة والتوهج، وتحاول الابتعاد عن المأكولات الغنية بالملح، لأنها تضر بصحتها وبجمال بشرتها أيضاً.