لماذا لم تحضر نيكولا بيلتز حفل يوم ميلاد حماتها فيكتوريا بيكهام؟

نيكولا بيلتز بيكهام في متحف الأكاديمية للصور المتحركة في لوس أنجلوس (Nicola Peltz Beckham at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
نيكولا بيلتز بيكهام في متحف الأكاديمية للصور المتحركة في لوس أنجلوس (Nicola Peltz Beckham at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

بحضور عائلتها ونخبة من ألمع وأبرز النجوم من أصدقاء الوسط الفني، أقامت فيكتوريا بيكهام أمس الأول السبت 20 أبريل حفلاً كبيراً للاحتفال بيوم ميلادها الـ 50. ضم هذا الحفل زوجها ديفيد بيكهام وأبناءهما بروكلين، 25 عاماً، روميو، 21 عاماً، كروز، 19 عاماً، بالإضافة إلى ابنتها هاربر البالغة من العمر 12 عاماً. هذا بالإضافة للأصدقاء وهم توم كروز، إيفا لونغوريا وزوجها خوسيه باستون، جوردون رامزي، مارك أنتوني وزوجته نادية فريرا، جيسون ستاثام، الذي انضمت إليه خطيبته روزي هنتنغتون وايتلي، بالإضافة إلى جميع زميلاتها السابقات في فرقة سبايس غيرلز؛ إيما بونتون، جيري هورنر، ميل سي، وميل بي.

ومع كل هذه الأسماء ربما لاحظ الكثير اختفاء اسم نيكولا بيلتز زوجة بروكلين ابن فيكتوريا وديفيد، لكن يبدو أن ليس الاسم وحده هو من اختفى، إذ لم تحضر بيلتز الحفل. فما السبب؟

سبب عدم حضور نيكولا بيلتز حفل يوم ميلاد حماتها

كشفت نيكولا بيلتز عن سبب عدم حضورها حفل يوم ميلاد حماتها فيكتوريا بيكهام وذلك عبر قصص إنستغرام الخاصة بها، حيث كشفت أنها بدلاً من حضور الحفلة، كانت في الواقع تقضي بعض الوقت الممتع مع جدتها.

شاركت نيكولا صورة لجدتها وهي تبتسم أثناء تلقيها عناقاً، إلى جانب رسالة جاء فيها: "عالمي بين ذراعي". وأظهرت صورة متابعة عائلة بيكهام قبل الحفل، وكأنها تود أن تشارك أمنيتها لو كان بإمكانها الانضمام إلى عائلتها في مكان الحفل.

احتفال فيكتوريا بيكهام بيوم ميلادها

أتمت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام عامها الخمسين يوم الأربعاء الماضي 17 أبريل. وبينما لم تقم عضوة فرقة سبايس غيرلز السابقة بعمل أي احتفال في نفس اليوم سوى معايدة زوجها ديفيد بيكهام لها على إنستغرام، والتي قامت بإعادة مشاركتها، فقد بدا واضحاً أنها اختارت الانتظار قليلاً حتى عطلة نهاية الأسبوع؛ لتُقيم حفلاً ضخماً ضم بجانب عائلتها نخبة من الضيوف، كان من بينهم النجم العالمي توم كروز وزميلاتها عضوات فرقة سبايس غيرلز.

هكذا دخلت فيكتوريا بيكهام يوم ميلادها وهكذا غادرت

تعرضت فيكتوريا بيكهام لإصابة في قدمها أدت لكسرها أثناء ممارسة التمارين الرياضية في فبراير؛ لذلك فهي تستخدم العكاز لمساعدتها على الحركة. وهذا ما ظهر أثناء دخولها حفل يوم ميلادها الذي أُقيم مساء أمس السبت 20 أبريل في نادي الأعضاء الخاص أوزوالد في منطقة مايفير بلندن. فقد ظهرت مصممة الأزياء بعد خروجها من السيارة وهي متوجهة داخل قاعة النادي مستندة على عكازين.

ولكن الغريب في الأمر أنها قامت وزوجها ديفيد بيكهام بنشر مقطع فيديو من الحفل، ظهرت فيه أثناء الاحتفال، واقفة على قدميها بشكلٍ طبيعي، ليس هذا فحسب، بل تغني وتؤدي بعض الحركات الراقصة أثناء انضمامها لزميلاتها من فرقة سبايس غيرلز. وبعد انتهاء الحفل، غادرت غير مستعينة بعكازيها أو سيراً على قدميها، بل قام ديفيد بيكهام بحملها على ظهره.
قد ترغبين في معرفة لقطة إنسانية لتوم كروز أثناء حضوره حفل يوم ميلاد فيكتوريا بيكهام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»