كريسي تيغن تتعرض لإصابة في رقبتها.. وهكذا عوَّضت غيابها عن ميت غالا

كريسي تيجن في مدينة نيويورك (Chrissy Teigen in New York City). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images/AFP
كريسي تيغن في مدينة نيويورك (Chrissy Teigen in New York City). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images/AFP

تعرضت الشخصية التلفزيونية وعارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن لإصابة في رقبتها منعتها من حضور حفل ميت غالا الذي أُقيم في متحف متروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك أثناء محاولتها الوقوف على رأسها يوم الاثنين.

كريسي تيغن تشارك صوراً من إصابتها

شاركت كريسي تيغن مجموعة من الصور ومقطع فيديو عبر قصص إنستغرام الخاصة بها، ظهرت من خلالها وهي ترتدي دعامة الرقبة، وكشفت أنها تعرضت لإصابة أثناء محاولتها الوقوف على رأسها يوم الاثنين. وقد عوضت غيابها عن الحدث بمشاركة في مجموعة من الصور لإطلالات زميلاتها من الحفل، من بينهن المغنية تيلا، ديمي مور، ودوجا كات.
يمكنكِ التعرف إلى طرق تنسيق البليزر من وحي كريسي تيغن

انطلاق حفل ميت غالا 2024

استقبل متحف متروبوليتان للفنون ضيوف حفل ميت غالا Met Gala السنوي الذي انطلق بحضور نخبة من أبرز وأهم النجوم في مجال التمثيل والغناء والموسيقى، ولا سيما مجال الفاشون، في أمسية استعراضية للأناقة والجمال.

وقد خلا حفل هذا العام من السجادة الحمراء إذ تم استبدالها بمنظر لحديقة خلابة لتتماشى مع موضوع بعنوان "الجميلة النائمة: إعادة إيقاظ الموضة". لذلك تخلى الدرج الشهير الذي يصعد عليه النجوم عن السجادة ذات اللون الأحمر، وتم استبدالها باللون الكريمي ومن الجوانب يأتي اللون الأخضر الناعم، مع جدران مغطاة بالخضرة والزهور؛ لتتماشى مع موضوع حفل هذا العام.

موضوع حفل ميت غالا 2024

موضوع حفل ميت غالا هذا العام هو "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion"؛ وقد طُلب من المشاهير أيضاً ارتداء تصاميم مستوحاة من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

ويشكل هذا الحفل انطلاقاً لمعرض ربيع 2024 في معهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان للفنون، وفي هذا السياق قال ماكس هولين، الرئيس التنفيذي لمتحف متروبوليتان: "سيدفع هذا العرض المبتكر حدود خيالنا، ويدعونا لتجربة العديد من جوانب العمل، لمعرفة المزيد عن تاريخه، وفي نهاية المطاف، للحصول على تقدير أعمق لطابعه الفني".

ومن المقرر أن يضم المعرض 50 قطعة ملابس تاريخية لا يمكن ارتداؤها مرة أخرى، بما في ذلك فستان تشارلز فريدريك وورث، من الساتان الحريري الذي يعود تاريخه إلى عام 1877.

وسيتم افتتاح المعرض نفسه للجمهور اليوم الثلاثاء؛ أي اليوم التالي لحفل ميت غالا Met Gala، على أن يستمر حتى 2 من سبتمبر 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».