ديبيكا تتفوق على شاروخان وتتصدر قائمة النجوم الهنود الأكثر مشاهدة

ديبيكا بادكون في مومباي (Deepika Padukone in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
ديبيكا بادكون في مومباي (Deepika Padukone in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

ديبيكا بادكون الممثلة الهندية الشهيرة التي استطاعت في سنوات قليلة أن تثبت قدمها في عالم السينما ببوليوود، بل وتحجز لنفسها مقعداً مرموقاً وسط نجوم الصف الأول، تفوقت على النجم العالمي شاروخان وتصدرت قائمة النجوم الهنود الأكثر مشاهدة على موقع IMDb في العقد الماضي، تحديداً منذ عام 2014، حتى عام 2024، وذلك بسبب اختياراتها الدقيقة في السنوات السابقة لأدوارها، التي تنوعت فيها بين الدراما والأكشن والرومانسية والخيال، بل وأصبح لها صيت عالمي أيضاً خارج بوليوود.

ديبيكا تتفوق على نجوم الصف الأول في بوليوود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by IMDb India (@imdb_in)

استناداً إلى التصنيف العالمي الخاص بموقع IMDb، تفوقت الهندية ديبيكا بادكون على نجوم بوليوود واحتلت المركز الأول، وضمت القائمة أكثر من 100 نجم هندي، وكان من بينهم شاروخان الذي احتل المرتبة الثانية، آيشواريا راي التي احتلت المرتبة الثالثة، عليا بهات بالمركز الرابع، وآخرون. ويتم تحديد هذه التصنيفات من خلال مشاهدات الصفحة الفعلية لأكثر من 250 مليون زائر شهري لـ IMDb في جميع أنحاء العالم.

وفي حديثها عن هذا التقدير، أعربت ديبيكا عن امتنانها للمعجبين، قائلة إنها ممتنة للغاية لإدراجها في القائمة التي تلقى صدى لدى الجمهور العالمي. وأضافت: "هذا التكريم رائع حقاً ويلهمني حتى أواصل في مسيرتي بسبب الحب الذي أتلقاه من الجماهير".
يُذكر أن ديبيكا بدأت مشوارها في بوليوود سنة 2007 في فيلم أوم شانتي أوم مع الممثل شاروخان وهاوجين سيف.

قد ترغبين في معرفةفيديو.. طرح "التريلر" الرسمي لفيلم "fighter" لديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون تتبرع بثمن فستان حملها الأصفر للأعمال الخيرية


ارتدت نجمة بوليود مطلع هذا الأسبوع فستاناً أصفر اللون في حدث لعلامتها التجميلية، ونظراً للاهتمام الذي حظي به الفستان، الذي أظهر بوضوح حملها وبطنها المنتفخ، فقد عرضت النجمة الفستان للبيع، ووجهت عائده لإحدى مبادرات الأعمال الخيرية، وذلك بعد 72 ساعة فقط من ظهورها به، كجزء من مبادرة "Fresh off the Rack" للأعمال الخيرية، وقد تم بيع الفستان مقابل مبلغ 34 ألف روبية هندية. هذا وقد لجأت ديبيكا إلى حسابها على إنستغرام للإعلان عن بيع الفستان، معلنة مرة أخرى بعد دقائق معدودة أنه قد تم بيعه، وادعى فريق عملها أن الفستان تم بيعه في غضون 20 دقيقة.

قد ترغبين في معرفة شاروخان وريهانا يرقصان سوياً في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».