انفصال جو جوناس وستورمي بري.. قصة حب قصيرة العمر

جو جوناس في روكفلر بلازا في مدينة نيويورك (Joe Jonas at Rockefeller Plaza in New York City). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP
جو جوناس في روكفلر بلازا في مدينة نيويورك (Joe Jonas at Rockefeller Plaza in New York City). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP

يبدو أن جو جوناس لم يتخطَّ بعد علاقته السابقة وانفصاله عن زوجته صوفي تيرنر، التي انفصل عنها رسمياً في سبتمبر الماضي، بعد قصة حب طويلة دامت لسنوات انتهت بالزواج والأطفال، ولكن لم يحالفهما الحظ للاستمرار، وبعد أن انفصلا الثنائي تخطت ترنر سريعاً ودخلت في علاقة أخرى، كما حاول الآخر أن يدخل في علاقة مع الممثلة وعارضة الأزياء ستورمي بري ولكنها لم تدم طويلاً، وتداولت الصحف الأمريكية أخبار انفصالهما.

علاقة حب لم تدم طويلاً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by J O E J O N A S (@joejonas)

أنهى الموسيقي البالغ من العمر 34 عاماً، جو جوناس، علاقته ببري مؤخراً، وفقاً لما ذكرته مجلة people، ويُذكر أن الجمهور علم بحقيقة ارتباطهما في يناير 2024 بعدما تم رصدهما معاً في رحلة بولاية كولورادو، ثم في فبراير، ظهر الثنائي وهما يقضيان الوقت معاً في ميناء سيدني بأستراليا، حيث كان جوناس في جولة مع إخوته.

على الرغم من أنهما لم يظهرا مع بعضهما بعضاً في منشوراتهما على وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت؛ فإن جوناس شارك مقطعاً لطائرة بحرية على أنغام أغنية "Trust" لفرقة Hot Flash Heat Wave وصورة للإخوة جوناس على متن قارب، وفي اليوم نفسه شاركت بري منشوراً يضم صوراً لها وهي تستمتع على متن قارب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @stormibree

ويُذكر أن أحدث منشور لبري على إنستغرام، عبارة عن مقطع فيديو لشلال مع موسيقى هادئة، وكتبت في تعليق المنشور: "أردت أن أعطيك استراحة قصيرة إذا كنت متوتراً أو حزيناً أو تحتاج فقط إلى أخذ نفس عميق وإعادة ضبط نفسك، هذه أحد الأماكن المفضلة لديَّ على الإطلاق، تذكر أياً كنت؛ فأنت محبوب جداً وأتمنى أن تقضي يوماً رائعاً وأن تكون لطيفاً مع نفسك". وفي الوقت نفسه، جوناس حالياً في الجبل الأسود، وفقاً لمنشور شاركه على انستغرم يوم السبت 1 من يونيه.

إليكِ هذا الخبر: بعد طلاقها من زوجها جو جوناس.. صوفي تيرنر تجتمع بحبيبته تايلور سويفت

انفصال جو جوناس وصوفي تيرنر

وكان جو وصوفي تيرنر قد أعلنا بشكلٍ رسمي عن انفصالهما في بيانٍ مشترك نشراه على صفحتيهما في مواقع التواصل الاجتماعي في سبتمبر من عام 2023. وورد في البيان ما يلي: «بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكلٍ متبادل إنهاء زواجنا ودياً. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا».

للمزيد من الأخبار: صوفي تيرنر تتخطى طليقها جو جوناس بوقت قياسي وترتبط!

علاقة جو جوناس وصوفي تيرنر

تعرفت نجمة مسلسل Game of Thrones وعضو فرقة Jonas Brothers، لأول مرة عبر رسائل على إنستغرام في عام 2016؛ إلى جوناس. وأوضحت تيرنر في مقابلة غلاف لمجلة Harper's Bazaar UK: «كان لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين، وكانوا يحاولون تقديمنا لفترة طويلة»، مضيفة: «كنا نتابع بعضنا بعضاً على إنستغرام، وكان يرسل لي رسائل مباشرة». وبعد فترة وجيزة من التواصل على إنستغرام، دعا جوناس، تيرنر للخروج معاً في أثناء جولته عبر المملكة المتحدة. اعتقد أصدقاء تيرنر أن الأمر سيكون رائعاً وأقنعوها بالموافقة. وبالفعل تم اللقاء.

في عام 2017، طرح جوناس على تيرنر الزواج. ومن خلال إنستغرام، شاركا صورة ليد تيرنر مع خاتم خطوبتها، وعلق جوناس على الصورة قائلاً: «لقد قالت نعم»، بينما كتبت تيرنر: «قلت نعم».

تلقى الزوجان سيلاً من الدعم من أصدقائهما وعائلتهما، بما في ذلك شقيق جو؛ نيك جوناس، الذي كتب: «آه! تهانينا لكما على خطوبتكما. أحبكما كثيراً». ثم تزوج الثنائي في حفل مفاجئ في لاس فيغاس، ثم في حفل فخم في الريف الفرنسي. في عام 2020، رحب الزوجان بطفلتهما الأولى؛ ابنتهما ويلا، ثم رحبا بطفلتهما الثانية في يوليو 2022.

قد ترغبين في معرفة جو جوناس بعد طلاقه من صوفيا تيرنر تعيس وحزين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».