مادونا تحتفل بذكرى ميلاد والدها الـ 93 بصور مميزة

مادونا Madonna في نيويورك عام 2022 (مصدر الصورة: AL BELLO / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
مادونا Madonna في نيويورك عام 2022 (مصدر الصورة: AL BELLO / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
احتفلت النجمة العالمية مادونا بذكرى ميلاد والدها الإيطالي سيلفيو تشيتشوني الـ 93 عبر نشر صور نادرة لها تجمعها به على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

منشور مادونا لتكريم والدها

وأرفقت النجمة منشورها الذي تضمن صوراً لوالدها من إحدى حفلاتها بتعليق كتبت فيه: "ذكرى ميلاد 93 سعيدة سيلفيو".
وتابعت: "تهانينا على تمضيتك الحياة بروح الدعابة والتعقل. أشكرك على إطلاعي على سر الحياة وهي "سأنطلق حتى تسقط العجلات". لا شيء يمكن أن يوقفنا!".
وختمت منشورها بتأكيدها على حبها الكبير له.

مادونا مع والدتها


وضمن الصور المميزة، نشرت مادونا صورة لها مع والدها ووالدتها وهي طفلة رضيعة، وهي صورة نادرة لوالدتها خاصة وأنها خسرت والدتها في عمر صغير؛ إذ إنها كانت تبلغ من العمر 5 أعوام فقط عندما توفيت والدتها.

مادونا تنفصل عن حبيبها وترتبط بآخر

يشار إلى أن مادونا دخلت مؤخراً في علاقة رومانسية جديدة مع الملاكم البريطاني ريتشارد رياكبور، وذلك بعد أيام قليلة فقط من انفصالها عن حبيبها جوش بوبر الذي ارتبطت به مدة عام.
وقد تعرفت المغنية مادونا إلى ريتشارد، البالغ من العمر 34 عاماً، والذي يصغرها بـ 31 عاماً في الأسابيع الأخيرة بعد أن التقيا من خلال أصدقاء مشتركين في عالم الأزياء.
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن ريتشارد، الذي يُلقب أيضاً بـ "ذا ميدنايت ترين" تقرّب كثيراً من مادونا بعد انفصالها عن صديقها السابق الملاكم جوش، البالغ من العمر 30 عاماً، والذي انفصلت عنه بسبب جدول مواعيدها المزدحم.
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من الملاكم قوله إن مادونا قد تحضر مباراته المقبلة مع كريس بيلام-سميث في ملعب سيلهورست بارك الخاص بفريق كريستال بالاس.

أزمة مادونا الصحية

وكانت نجمة موسيقى البوب الأمريكية قد أصيبت العام المنصرم بـ"عدوى بكتيرية حادة"، أدّت إلى إدخالها المستشفى وبقائها في وحدة العناية المركزة لبضعة أيام.
وتسبب ذلك بتأجيل حفلاتها الغنائية، التي كان من المفترض أن تنطلق من كندا في منتصف يوليو/ تموز 2023، حيث قال حينها مدير أعمالها غي أوسيري، في 28 يونيو/ حزيران 2023.
في منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي: "مادونا أصيبت في 24 حزيران/يونيو بعدوى بكتيرية حادة، استلزمت مكوثها بضعة أيام في وحدة العناية المركزة".
وتابع: "في الوقت الراهن، علينا أن نعلّق كل التزاماتها ومنها جولة حفلاتها".
وبعد خروجها من المستشفى، كشف موقع TMZ الأمريكي؛ نقلاً عن مصدر مقرَّب، أنها لا تزال تعاني من الأزمة الصحية التي مرت بها، وبالكاد تغادر سريرها، وقد استسلمت أمام المرض ورضخت لأمر تأجيل جولتها العالمية، وذلك قبل 10 أيام فقط على انطلاقها.
وقال المصدر، إن الأمور لم تسِر كما توقعت النجمة، وأنها تتماثل للشفاء ببطء شديد على عكس توقعاتها، وتشعر بالتعب والضعف.

عودة مادونا

ولكن بعد ذلك تمكنت النجمة من تخطي أزمتها وعادت إلى المسرح وتحدثت عن الأمر قائلة: "لم أكن أتوقع أن أنجو من الموت، ولا حتى أطبائي توقعوا ذلك، ولكني تمكنت من ذلك ونهضت لأجد أولادي الذين كانوا إلى جانبي".
وتابعت: "نسيت 5 أيام من حياتي أو موتي، لا أعرف حقاً أين كنت في تلك الفترة، والشكر لأولادي".
وأضافت: "إذا كنتم ترغبون في معرفة السر وراء نجاتي من الموت، وكيف تجاوزت الأزمة وكيف أنا على قيد الحياة، فكنت أفكر، أنه عليّ أن أكون هنا من أجل أطفالي، يجب أن أبقى على قيد الحياة من أجلهم".
هل تعرفون كيف تمكنت "مادونا" من تحقيق لقب "ملكة البوب"؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».