براد بيت في مرمى الاتهامات.. هل يميز بين ابنته بالتبني وابنته البيولوجية؟!

براد بيت Brad Pitt في لاس فيغاس (مصدر الصورة: Rudy Carezzevoli / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
براد بيت Brad Pitt في لاس فيغاس (مصدر الصورة: Rudy Carezzevoli / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بعد أن تصدر اسم الممثل العالمي براد بيت وابنته شيلوه وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد أن نقل عن النجم قوله إنه كان يتمنى أن يُرزق بفتاة وأن يكون أباً لفتاة عندما علم بحمل أنجلينا جولي، فيما هو كان بالفعل لديه فتاة وهي زاهارا ابنته بالتبني.

شيلوه ابنته البيولوجية وزاهارا بالتبني

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بردة فعل براد بيت على قرار ابنته بالتخلي عن اسمه الأخير في اسمها؛ إذ اعتبروا أن النجم كان يميز في حبه لأولاده البيولوجيين وأولاده بالتبني، إذ أنه بحسب ما نُقل عن مصدر مقرب منه لم يعتبر نفسه أباً لفتاة عندما تبنى زاهارا، بل إن هذا الشعور انتابه بعد أن علم بأن زوجته حينها أنجلينا جولي ستنجب له فتاة.
فيما شكك بعض رواد الإنترنت بالمصدر الذي نقل هذا الكلام عن النجم؛ إذ اعتبروا أنه من المستحيل أن يكون قد صدر عنه وهو كان بالفعل أباً لزاهارا قبل شيلوه.

زاهارا جولي - بيت

واللافت أن زاهارا، التي تبناها براد وأنجلينا عام 2005 من إثيوبيا حين كان عمرها ستة أشهر، تخلت أيضاً عن اسم والدها الأخير، وذلك في أثناء انضمامها إلى فرع "Mu Pi" في نادي "Alpha Kappa Alpha"، في جامعتها في كلية سبيلمان، خلال نوفمبر من عام 2023.
حيث ورد حينها اسمها "زاهارا مارلي جولي" في مقطع الفيديو الذي شاركته "Essence".

براد بيت خسر أولاده

ويعيش النجم العالمي براد بيت حالة من الحزن، بعد الخطوة التي أقدمت عليها ابنته شيلوه؛ إذ تقدمت بطلب لإسقاط اسمه الأخير من اسمها في يوم ميلادها الثامن عشر، واختارت كنية والدتها النجمة العالمية أنجلينا جولي بدلاً من ذلك.
وذكر مصدر مقرب من الممثل براد بيت، البالغ من العمر 60 عاماً، لمجلة People البريطانية، أنه يعيش حالة من الحزن ويدرك تماماً أن ما حصل يعني بأنه قد خسر أولاده.
وأضاف المصدر أن النجم مستاء جداً من خطوة ابنته بالتخلي عن كنيته، خاصة أنه لم يشعر بسعادة في حياته أكثر من تلك التي شعر بها عند ولادتها؛ إذ إنه لطالما تمنى أن يكون لديه ابنة.
كما تابع المصدر قائلاً: "من المؤكد أنه ليس من السهل على براد أن يدرك أنه فقد أطفاله. إنه يحب أطفاله ويفتقدهم، إنه أمر محزن للغاية"، مشيراً إلى أن البُعد بينه وبين أطفاله الستة -مادوكس 22 عاماً، وباكس 20 عاماً، وزاهارا 20 عاماً، وشيلوه 18 عاماً، والتوأمين نوكس وفيفيان 15 عاماً- يؤلمه كثيراً، لكنه رغم كل ذلك يحبهم كثيراً.

شاهدوا صوراً: ماذا لو لم ينفصل بعض نجوم العالم.. كيف كان يمكن أن يكون شكل أولادهم؟!

شيلوه تتحمل التكاليف بنفسها

وذكر مصدر خاص لمجلة PEOPLE أن شيلوه قدمت طلباً لإزالة اسم بيت من اسم عائلتها؛ ما سيجعل اسمها القانوني شيلوه جولي، واستأجرت محامياً خاصاً بها لإتمام العملية، حيث قال: "شيلوه استأجرت محامياً خاصاً بها ودفعت أتعابه من مالها الخاص".
وربما شيلوه قد تكفلت بالأمر بنفسها؛ لإبعاد فكرة أن تكون والدتها صاحبة هذه الفكرة أو الداعمة لها.

شيلوه جولي

في الوقت الذي ذكرت عدة تقارير أن النجم العالمي براد بيت يسعى لإعادة ترميم علاقته بأولاده، خاصة ابنته البيولوجية شيلوه، تقدمت ابنته رسمياً بطلب للتخلص من اسم والدها براد بيت واسمها واعتماد عائلة والدتها.
واختارت ابنة النجمة أنجلينا جولي وبراد بيت أن تحتفل بذكرى ميلادها الـ18؛ أي بلوغها السن القانونية، بطريقة قاسية في حق والدها، إذا توجهت في يوم ميلادها الذي صادف في 27 من مايو 2024 للدوائر الرسمية، وأتمت الإجراءات القانونية اللازمة لشطب اسم والدها من اسمها واستخدام كنية والدتها؛ أي جولي، في اسمها، بحسب ما كشف موقع TMZ الأمريكي.

فيفيان تتخلى عن عائلة والدها

وعلى الرغم من أن شيلوه أتمت الأمر رسمياً؛ فإنها ليست الوحيدة التي تخلت عن اسم والدها، فمن الواضح أن فيفيان أيضاً قد قررت التخلي عن عائلة والدها واختارت أن تكون كنيتها جولي تماماً كوالدتها، وقد ظهر ذلك بعدما تمت كتابة اسمها "فيفيان جولي" في إعلان مسرحية "The Outsiders" الغنائية، التي عملت فيها مساعدة لوالدتها ضمن طاقم العمل.

هل تعرفون ما هي أفضل أفلام براد بيت؟.. لا تفوتوا الفرصة لمشاهدتها
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».