خطوة جديدة تشعل الشائعات حول علاقة بن أفليك وجينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز وبن أفليك Ben Affleck and Jennifer Lopez في Nya Studios في مايو 2023 (مصدر الصورة: Charley Gallay / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
جينيفر لوبيز وبن أفليك Ben Affleck and Jennifer Lopez في Nya Studios في مايو 2023 (مصدر الصورة: Charley Gallay / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بعد اللقاء الودي الذي جمع بين بن أفليك وجينيفر لوبيز، والذي عكس عودة الحب بينهما، عادت الشائعات لتشتعل من جديد، بعد أن عُرض قصرهما في بيفرلي هيلز الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، على موقع وسيط عقاري.

صور جديدة لقصرهما

وفي التفاصيل؛ فقد أضاف موقع Zillow المختص ببيع العقارات، صوراً جديدة لقصر بن أفليك وجينيفر لوبيز، الذي يقع في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، على موقع الوسيط العقاري.
وقد ذكر موقع دايلي ميل البريطاني، أنه قد تم إضافة صور جديدة للقصر في الأول من يونيو والخامس من يونيو أيضاً، رغم أنه مُدرج في خانة مباع حتى الساعة منذ أن اشترياه الثنائي في مايو 2023؛ أي بعد 10 أشهر من زواجهما.
ويتكون القصر من 6 غرف نوم و10 حمامات، ويمتد على مساحة هائلة تبلغ 13000 قدم مربع، ويضم بيت ضيافة بمساحة 3000 قدم مربعة، من غرفتي نوم و4 حمامات.

لقاء لوبيز وأفليك الأخير

ظهور رومانسي ودّي جمع بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بعد إلغائها جولتها العالمية بشكل مفاجئ وقبل أيام من انطلاقها، وفي ظل شائعات الانفصال التي تلاحق الثنائي موخراً بشكل كبير.
وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للممثلة جينيفر لوبيز وهي تلتقي زوجها بن أفليك مباشرة بعد إلغائها جولتها الفنية بشكل مفاجئ؛ مما أثار الشكوك حول الأسباب الحقيقية التي جعلتها تُقدِم على إلغاء جولتها، فيما إذا كانت إرضاء لزوجها، وهو الأمر الذي أنهى الخلافات.
والتقى الثنائي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، يوم الأحد في 2 من يونيو 2024؛ حيث وصل كلٌّ منهما بشكل منفصل، قبل أن يترجّلا من سيارتيهما ويحضنا بعضهما بعضاً ويتبادلا القُبل، وقد ظهرت عليهما السعادة والانسجام.

إلغاء الجولة الغنائية الصيفية لجينيفر لوبيز

وفي سياق منفصل، أشار ممثل عن النجمة جينيفر لوبيز في بيانٍ إعلامي صدر عن شركة Live Nation المسؤولة عن ترويج وتشغيل وإدارة مبيعات التذاكر للترفيه، إلى أنه تم إلغاء جولة جينيفر لوبيز الصيفية الأمريكية 2024 "THIS IS ME...LIVE". وأوضح البيان أن إلغاء الجولة الغنائية الصيفية، جاء للسبب التالي: "جينيفر تأخذ إجازة لتكون مع أبنائها وعائلتها وأصدقائها المقربين". وبالنسبة لأولئك الذين اشتروا التذاكر؛ فسيتم استرداد التذاكر.
ومن جانبها، شاركت جينيفر لوبيز رسالة خاصة إلى محبيها خلال موقعها الإلكتروني، قالت فيها: "أنا أشعر بالحزن الشديد والمدمر لأنني خذلتكم، يُرجى العلم بأنني لن أفعل هذا إذا لم أشعر بأنه ضروري للغاية، أعدكم بأنني سأعوّضكم وسنكون معاً مرة أخرى، أحبكم جميعكم جداً، حتى المرة القادمة".
وقد أطلق الأشخاص عبْر الإنترنت بالفعل نكاتاً حول الإلغاء على تويتر؛ قائلين إن ذلك كان بسبب قلة الطلب من المعجبين للذهاب إلى الحفل، لكن ممثلها نفى تلك الشائعات، وقال المندوب: "لم يتم اتخاذ هذا القرار بسبب مبيعات التذاكر؛ فقد كانت الجولة في الواقع جيدة في معظم المدن الرئيسية، وكان هناك ارتفاع جيد".
كان من المفترض أن تبدأ لوبيز الجولة حول أمريكا الشمالية في 26 من يونيه؛ بدءاً من أورلاندو فلوريدا، وكان من المقرر أيضاً أن تصل إلى مدن أخرى، مثل: ميامي، لاس فيغاس، مدينة نيويورك، بوسطن، وفيلادلفيا.

قد ترغبين في معرفة: التعليق الأول لـ جينيفر لوبيز حول شائعة طلاقها من بن أفليك

إليكِ هذا الخبر: جينيفر غارنر تسعى للصلح بين طليقها بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»