بصورة مع ابنته: نيمار يؤكد على عمق علاقته بصديقته السابقة برغم الانفصال 

نيمار في ساو باولو، البرازيل (Neymar in Sao Paulo, Brazil). مصدر الصورة: Miguel SCHINCARIOL / AFP
نشر لاعب كرة القدم ونادي الهلال السعودي نيمار عدداً من الصور التي جمعته بصديقته السابقة عارضة الأزياء برونا بيانكاردي والتي أكدت على عمق علاقتهما برغم الانفصال.

ابنة نيمار تخطف أنظار الجميع إليها

وقد شارك لاعب كرة القدم بفريق نادي الهلال السعودي نيمار مجموعة من الصور العائلية عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" والتي ظهر خلالها بصحبة صديقته السابقة برونا بيانكاردي، كما ظهر أيضًا في الصور ابنته "مافي" والتي خطفت الأنظار إليها نظرًا لتشابه ملامحها مع والدها.

كما نشرت أيضًا صديقة نيمار السابقة برونا بيانكاردي مجموعة من الصور التي جمعتها بنيمار وابنته ومجموعة من الأصدقاء عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام".

انفصال نيمار عن صديقته برونا بيانكاردي

يُذكر أنه مع الشهور الأخيرة بالعام الماضي نشرت برونا بيانكاردي بياناً عبر خاصية "ستوري" في حسابها بـ "إنستغرام" أكدت من خلاله أنها أنهت علاقتها مع النجم البرازيلي، وحينها طلبت عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عاماً، من الجمهور أن يكف عن ربط اسمها باسم نيمار دي سيلفيا، مشيرة إلى أنها ونيمار سيبقيان والدين لابنتهما "مافي"، وأنها ستحافظ على علاقة ودية معه.

وكان قد ارتبط نجم كرة القدم نيمار وبرونا في عام 2021، وأعلنا خطبتهما رسمياً في عام 2022، وانفصلا قليلاً قبل أن يعودا أثناء الاحتفال بذكرى ميلاد نيمار في فبراير 2023، ورغم أن العلاقة كانت تسير بشكل جيد، إلا أن برونا أعلنت انفصالها عن نيمار في 28 نوفمبر دون ذكر الأسباب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».