وفاة الممثلة نور مالابيكا داس والعثور على جثتها متحللة

وفاة الممثلة نور مالابيكا داس (صورة تعبيرية)
وفاة الممثلة نور مالابيكا داس (صورة تعبيرية)

تُوفيت يوم 6 من يونيه الممثلة نور مالابيكا داس، بعمر الـ37 عاماً، التي ظهرت مع نجمة بوليوود كاجول في مسلسل الويب The Trial لعام 2023، وذلك في شقتها في مومباي. وفي بيان صدر عن الشرطة، جاء فيه أنها يُشتبه بوفاتها منتحرة. ووفقاً للطقوس الهندية المتبعة في الوفاة؛ فقد تم حرق جثة الممثلة يوم الأحد من قبل منظمة غير حكومية بعد عدم تقدم عائلتها للمطالبة بجثتها.

الشرطة تنتشل جثة نور مالابيكا داس متحللة

ذكرت وكالة أنباء ANI أن جيران نور هم من أبلغوا الشرطة، بعد أن لاحظوا رائحة كريهة تنبعث من منزلها، وبعد دخول الشرطة المنزل تم انتشال الجثة التي كانت في حالة متحللة من شقتها في لوخاندوالا. وبحسب ما ورد قامت الشرطة بجمع الأدوية وهاتفها المحمول ومذكراتها في أثناء تفتيش المنزل.

عائلة نور مالابيكا تتحدث عن ابنتهم

وفقاً لتقرير صحيفة The Times of India، قالت عائلتها إن الممثلة الراحلة كانت تعاني من الاكتئاب. وصرحت عمتها أنها ذهبت إلى مومباي بآمال كبيرة لكي تثبت نفسها بوصفها ممثلة، وكانت تكافح بشدة لتحقيق ذلك، لكنها لم تكن راضية عن إنجازاتها؛ ما أجبرها على اتخاذ هذه الخطوة.

نبذة عن نور مالابيكا داس

عملت نور قبل دخولها عالم التمثيل مضيفة جوية مع الخطوط الجوية القطرية. ظهرت في العديد من الأعمال مثل: Siskiyaan ،Walkaman ،Teekhi Chatni، Jaghanya Upaya ،Charamsukh ،Dekhi Andekhi ،Backroad Hustle والمزيد، وشُوهدت آخر مرة في مسلسل الويب The Trial مع كاجول وجيسو سينجوبتا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»