جو جوناس يتخطى طلاقه مع ممثلة عربية.. تعرفوا إلى جنسيتها

جو جوناس Joe Jonas حفل Vanity Fair Oscar عام 2013 (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
جو جوناس Joe Jonas حفل Vanity Fair Oscar عام 2013 (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي النجم العالمي جو جوناس أثناء تواجده على شاطئ أثينا في اليونان برفقة شابة كانت هويتها غير معروفة في البداية ليتبين لاحقاً أنها ممثلة عربية، وعلى ما يبدو فإن علاقتها بالنجم غرامية.

اللبنانية ليلى عبدالله

ورصدت الصور التي حصل عليها موقع "TMZ جو جوناس برفقة شابة وهما في كامل انسجامهما، ويمسكان أيديهما ويضحكان أثناء لعبهما في الماء سوياً.
وعليه تمكن موقع MailOnline أن يكشف بشكل حصري أن الشابة التي كانت ترافق النجم البالغ من العمر 28 عاماً هي الممثلة ليلى عبد الله البالغة من العمر أيضاً 28 عاماً.

ليلى وجو لديهما الكثير من القواسم المشتركة، فكلاهما على دراية بعالم الشهرة، فبينما حقق جو شهرة مع فرقته "ذا جوناس براذرز" وظهوره في بعض الأفلام، فإن ليلى معروفة في وطنها لبنان والعالم العربي بظهورها المتعدد في التلفزيون، كما أن كليهما عاشا تجربة الطلاق.

لقاؤهما

يوم الجمعة في 7 يونيو 2024، حضر كل من جو وليلى حفل الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthesis، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض قبل ذلك أو التقيا في الحفل.
ورغم أن طبيعة علاقتهما غير معروفة حتى الساعة إلا أن الانسجام واضح بينهما، وهما يتابعان بعضهما البعض على إنستغرام.

طلاق جو جوناس

وكان جو وزوجته صوفي تيرنر قد أعلنا بشكل رسمي عن انفصالهما في بيان مشترك نشراه على صفحتيهما في مواقع التواصل الاجتماعي في سبتمبر من عام 2023.
وورد في البيان ما يلي: «بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً، هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا».
للمزيد من الأخبار صوفي تيرنر تتخطى طليقها جو جوناس بوقت قياسي وترتبط!

طلاق ليلى عبدالله


ليلى عبدالله التي تعيش في الكويت، والتي بدأت مسيرتها كعارضة في فيديوهات موسيقية قبل أن تنتقل إلى التمثيل تزوجت من الممثل عبدالله عباس عام 2017، ولكن لم تدم علاقتهما طويلاً حيث انفصلا في فبراير 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».