وفاة الممثل دونالد ساذرلاند عن عمر ناهز 88 عامًا

(FILES) Actor Donald Sutherland arrives for the opening ceremony of the 11th edition of the Lumiere Film Festival in Lyon, central eastern France, on October 12, 2019. Sutherland, the enigmatic actor whose lengthy career encompassed films including "The Dirty Dozen" and "The Hunger Games," has died, his son said on June 20, 2024. "With a heavy heart, I tell you that my father, Donald Sutherland, has passed away," Kiefer Sutherland wrote on X. Donald Sutherland was 88. (Photo by JEFF PACHOUD / AFP)
رحل عن عالمنا الممثل دونالد ساذرلاند - Donald Sutherland والذي اشتهر بأدائه في فيلم The Hunger Games والعديد من الأفلام السينمائية والأعمال التلفزيونية عن عمر ناهز الـ88 عامًا.
ووفقًا لما جاء بموقع "PEOPLE" توفي الفنان دونالد ساذرلاند اليوم الخميس 20 يونيو في ولاية ميامي بعد صراع طويل مع المرض، ومن المنتظر أن تُقيم أسرته حفلاً لتأبينه.

وللممثل دونالد ساذرلاند خمسة أبناء من بينهم ابنه الممثل كيفر والذي أنجبه من زوجته السابقة الممثلة شيرلي دوجلاس، ولديه خمسة أحفاد.

المسيرة الفنية لدونالد ساذرلاند

وكان قد جسد دونالد ساذرلاند دور "السيد بينيت" خلال أحداث فيلم Pride and Prejudice والذي تم عرضه عام 2005، كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية البارزة مثل Ordinary People والذي عُرض عام 1980 وInvasion of the Body Snatchers وتم عرضه عام 1978، بالإضافة إلى تجسيده شخصية الرئيس الشرير "سنو" في أربعة أجزاء من فيلم Hunger Games مع جينيفر لورانس.
كما شارك بالبطولة في عدد من المسلسلات التلفزيونية ومن The Undoing و Trust و Swimming with Sharks.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».