بن أفليك يتحدث عن التعايش مع شهرة جينيفر لوبيز

جنيفر لوبيز وبن أفليك في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez and Ben Affleck at the Dolby theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP
جينيفر لوبيز وبن أفليك في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez and Ben Affleck at the Dolby theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

حلَّ النجم العالمي بن أفليك ضيفاً ببرنامج الحوار الكوميدي Peacock بعنوان "Hart to Heart"، مع المضيف الممثل كيفن هارت. وفي حلقة البرنامج تحدث بن أفليك عن نواحٍ عديدة في شخصيته، وكذلك عن زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

بن أفليك يتحدث عن شهرة جينيفر لوبيز

في الفترة القليلة الماضية، احتل اسم الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك المعروفين على مستوى هوليوود باسم بنيفر، الصدارة في العناوين الإخبارية ومواقع السوشيال ميديا حول اقترابهما من الطلاق، خاصة بعد توجه جينيفر لوبيز لقضاء إجازة وحدها بدون أفليك بإيطاليا، بينما يقضي وقته مع أبنائه من زوجته السابقة جينيفر غارنر.

وعلى الرغم من تلك الأقاويل، لم يتطرق بن أفليك إليها لا من قريب أو من بعيد، بينما تحدث عن شهرة جينيفر لوبيز ومقارنتها بشهرته، ومدى تأثيرها على معجبيها. وقال أفليك لهارت: "إنها مشهورة جداً. والناس يحبونها، وهي تمثل حقاً شيئاً مهماً للناس. أما معي يقول الناس: مرحباً، أنا أحب فيلمك"، وأشار إلى أنه عند رؤية لوبيز يصيح الناس بشكلٍ مذهل.
إليكِ هذا الخبر: جينيفر لوبيز وبن أفليك يتكبدان خسارة بملايين الدولارات مقابل بيع منزلهما في بيفرلي هيلز

جينيفر لوبيز وبن أفليك مع خمسة أطفال

Embed from Getty Images

أثناء اللقاء، روى أفليك تجربة قام بها هو ولوبيز، حيث قاما بجمع أبنائهما (توأم لوبيز؛ ماكس وإيمي البالغان من العمر 16 عاماً، بالإضافة لأبناء أفليك؛ فيوليت، 18 عاماً، سيرافينا، 15 عاماً، وصامويل، 12 عاماً)، وقرروا التوجه لنيويورك لحضور مسرحية، وكانت حركة المرور في تايمز سكوير مزدحمة، فاضطروا للخروج من السيارة والسير لمكان العرض، ولم يأخذوا في الاعتبار الحماس الذي قد يولده سير لوبيز في الشارع مع خمسة أطفال في الأماكن العامة، فهذا ما جعل الأشخاص حتى السياح يتتبعونهم في الشارع ويسيرون وراءهم.
قد ترغبين في معرفة بن أفليك يكشف عن سبب ظهوره دائماً غاضباً وحزيناً في صوره

سبب ظهور بن أفليك دائماً غاضباً وحزيناً في صوره

كشف بن أفليك، خلال اللقاء، أنه يفضل الابتعاد عن دائرة الضوء؛ إذ إنه بطبعه شخصية خجولة، ما يجعل الكثيرين يعتقدون أنه شخص يتسم بشخصية عدوانية وغاضبة؛ إذ هذا ما يراه الجميع في عدسات كاميرات الباباراتزي. وقال: "أنا أيضاً لا أحب الكثير من الاهتمام؛ لهذا السبب عندما يراني الناس يقولون هذا الرجل غاضب دائماً؛ لكن الحقيقة أن هناك شخصاً يقحم كاميرته في وجهي، كما أنهم يلتقطون الصور وأنا بصحبة أطفالي"، مضيفاً أنه لا يمانع من التقاط الصور على السجادة الحمراء في الوقت المناسب لذلك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»