باريس هيلتون تتغزل بابنتها لندن.. وتنشر فيديو جديداً لها

باريس هيلتون في مدينة نيويورك (Paris Hilton in New York City). مصدر الصورة:  Dimitrios Kambouris/Getty Images for The Wall Street Journal/AFP
باريس هيلتون في مدينة نيويورك (Paris Hilton in New York City). مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images for The Wall Street Journal/AFP

النجمة الأمريكية باريس هيلتون، تحرص دائماً على مشاركة لحظات خاصة ودافئة مع ابنتها لندن، التي أنجبتها منذ شهور قليلة، والتي تبلغ الآن 7 أشهر فقط وشبهها الجمهور بوالدتها كثيراً، وبعد جلسة التصوير الأخيرة التي نشرت منها باريس عدداً من الصور والفيديوهات القصيرة والقصص على حسابها الشخصي بإنستغرام، عادت ونشرت فيديو قصيراً لا يتخطى الثواني وهي تُلاعب ابنتها، والذي حظي بأكثر من 2 مليون ونصف المليون مشاهدة وآلاف الإعجابات في ساعات قليلة.

باريس هيلتون تُلاعب ابنتها لندن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

في يوم السبت 22 يونيو، شاركت الشخصية التلفزيونية وسيدة الأعمال باريس هيلتون، البالغة من العمر 43 عاماً تحية جميلة لابنتها لندن، 7 أشهر، على إنستغرام. ونشرت فيديو ترتدي فيه هي ولندن ذات الملابس، وعلقت قائلة: "لقد انتظرتك طوال حياتي يا صغيرتي الجميلة، كل أحلامي وأمنياتي تحققت.. أنتِ عالمي، أحبك إلى ما لا نهاية يا ملاكي الصغير".

تابعي المزيد: فيديو: باريس هيلتون تثبت الشبه بينها وبين ابنها بمقطع طريف

باريس هيلتون تتحدث عن ابنتها لندن: جادة ولطيفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

شاركت باريس هيلتون صور ابنتها الصغيرة حينما كانت تبلغ من العُمر 5 أشهر على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، ويذكر أنها كانت المرة الأولى التي تنشر فيها وجه ابنتها التي استقبلتها في نوفمبر الماضي، ولم يتوقف الأمر على إظهار وجهها بل تحدثت عن ابنتها "لندن" للمرة الأولى أيضاً في البودكاست الخاص بها "أنا باريس" يوم الأحد 21 أبريل، وحكت لجمهورها عن تفاصيل تخص صغيرتها من ناحية الشكل والطباع، وعلاقتها بابنها الأكبر "فونيكس".

ووصفت هيلتون ابنتها بأنها طفلة "جادة ولطيفة"، وتابعت: "حسناً، عمرها 5 أشهر فقط، لكن يمكنني بالفعل أن أقول إنها جادة جداً ولطيفة جداً، تذكرني كثيراً بشقيقتي نيكي هيلتون"، بينما أكدت أن ابنها فونيكس البالغ من العمر 15 شهراً، يعتني بها كثيراً، وأضافت هيلتون: "عندما أنظر إلى صور طفولتي، أشعر بأن فونيكس هو توأمي، ولكن تبدو لندن الصغيرة مثل نيكي تماماً، لذلك من اللطيف أن نقارن كل تلك الصور معاً".

وقالت هيلتون عن ابنتها إنها "لم تجلس بعد لكنها تضحك وتنام طوال الليل". وأردفت: "لندن تحب شقيقها الأكبر، إنه لطيف جداً معها، فقط رؤيتهما معاً يجعلني أشعر أنني محظوظة، وأحياناً تكون في كرسيها الصغير ويقف هناك ويهزها ذهاباً وإياباً، وتنظر إليه بابتسامة كبيرة. أنا متحمسة للغاية لمشاهدتهما يكبران معاً ويصبحان أفضل الأصدقاء".

وأعلنت هيلتون وزوجها كارتر ريوم، عن وصول ابنتهما لندن عن طريق أم بديلة في نوفمبر 2023، كما رحب الزوجان بابنهما فونيكس عن طريق أم بديلة أيضاً في يناير 2023.

للمزيد من الأخبار: في يوم ميلادها.. أجمل فساتين سهرة تألقت فيها باريس هيلتون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».