وفاة الممثل تامايو بيري نجم فيلم قراصنة الكاريبي بعد هجوم سمكة قرش

تامايو بيري يركب الأمواج على الشاطئ الشمالي في أواهو في هاواي (Tamayo Perry surfs on Oahu's North Shore Hawaii). مصدر الصورة: AFP / Brian Bielman Photography / brian bielmann
تامايو بيري يركب الأمواج على الشاطئ الشمالي في أواهو في هاواي (Tamayo Perry surfs on Oahu's North Shore Hawaii). مصدر الصورة: AFP / Brian Bielman Photography / brian bielmann

رحلة شاطئية مليئة بالمغامرات والاستمتاع انتهت بمأساه، حيث تُوفي الممثل تامايو بيري، نجم فيلم قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean، إثر هجوم سمكة قرش في هاواي، بعد ظهر يوم الأحد.

سمكة قرش تُنهي حياة تامايو بيري

كان بيري، البالغ من العمر 49 عاماً- راكب الأمواج ورجل الإنقاذ منذ فترة طويلة- يستمتع برياضة ركوب الأمواج على شاطئ Malaekahana في جزيرة أواهو في هاواي، وكان يمارس رياضته المفضله قبالة جزيرة جوت- على بعد حوالي 32 ميلاً شمال هونولولو - عندما تم العثور عليه في الساعة الواحدة ظهراً.

وفي بيانها بعد انتشال الجثمان، قالت خدمات الطوارئ المحلية إنه تم استدعاؤها في الساعة الواحدة بعد الظهر لشخص "أصيب بجروح قاتلة بسبب سمكة قرش" واستخدمت زلاجة مائية لانتشال جثة بيري من المحيط. وقالت خدمات الطوارئ الطبية في هونولولو يوم الأحد إنه تم العثور على جثة تامايو بيري هامدة وعليها عدة عضات.

قال كيرت لاغر، القائم بأعمال رئيس سلامة المحيطات في هونولولو، في مؤتمر صحفي: "إن بيري كان منقذاً وراكب أمواج محترفاً محبوباً من الجميع"، وكان معروفاً في جميع أنحاء العالم وفي الشاطئ الشمالي في أواهو". وأضاف: "كان تامايو محباً للجميع، وبقدر ما أحبه الناس، كان يحب الجميع أكثر. تعازينا لعائلة تامايو".

ووصف عمدة المدينة ريك بلانغياردي وفاة بيري بأنها "خسارة مأساوية"، وقال: "كان تامايو رجلاً مائياً أسطورياً ويحظى باحترام كبير، وقد نشأ هنا، وكان عضواً رائعاً في فريق سلامة المحيطات لدينا". كما دعا بلانغياردي الجمهور والصحافة إلى "تكريم واحترام" عائلة بيري أثناء تعاملهم مع خسارتهم.

أبرز الأعمال الفنية لـ تامايو بيري

ظهر تامايو بيري في عدد من الأفلام الكبرى بما في ذلك فيلم قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean لجوني ديب وبينيلوب كروز، حيث لعب بيري دور أحد القراصنة. كما ظهر أيضاً في فيلم On Stranger Tides، وفيلم هوليوود لركوب الأمواج عام 2002، Blue Crush.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».