الأميرة آن حزينة في أول رسالة لها بعد الخروج من المستشفى

الأميرة آن في قصر باكنغهام بوسط لندن (Princess Anne at Buckingham Palace in central London). مصدر الصورة: Tristan Fewings / POOL / AFP
الأميرة آن في قصر باكنغهام بوسط لندن (Princess Anne at Buckingham Palace in central London). مصدر الصورة: Tristan Fewings / POOL / AFP

شاركت الأميرة آن رسالتها الأولى منذ خروجها من المستشفى، حيث تلقت العلاج من إصابات طفيفة في الرأس وارتجاج في المخ، وفقدان ذاكرة مؤقت قد تعافت منه، ونتج ذلك عن حادث بسبب الخيل، وجلست بالمستشفى تتلقى العلاج لأيام قليلة، ثم عادت إلى منزلها في هدوء، ولم تظهر من وقتها، حتى خرجت بأول رسالة لها.

رسالة حزينة من الأميرة آن في فترة تعافيها

Embed from Getty Images

كان من المقرر أن تحضر الأميرة آن، البالغة من العمر 73 عاماً، والتي تتعافى الآن في منزلها في جاتكومب بارك، حفلاً تذكارياً في كندا بمناسبة الذكرى المئوية للنصب التذكاري للحرب الوطنية في نيوفاوندلاند.

وشارك الحاكم العام الكندي رسالة نيابة عنها جاء فيها: "يؤسفني بشدة أنني لا أستطيع أن أكون معكم اليوم، وأنتم تحيون الجهود الشجاعة والتضحيات التي قدمها أفراد فوج نيوفاوندلاند الذين خاضوا المعركة".

وتابعت: "لديّ ذكريات جميلة عن انضمامي إليكم في عام 2016، في المناسبة الـ 99 التي أحيا فيها شعب هذه الجزيرة ذكرى معركة بومونت هامل، وأشعر بحزن عميق لأنني لن أتمكن من الانضمام إليكم مرة أخرى، وأرسل إليكم أحر تمنياتي في هذا اليوم التذكاري الخاص".

يمكنكِ الاطلاع على: بعد إصابة الأميرة آن تعرف إلى علاقتها الوطيدة بالخيول

مضاعفات حادث الأميرة آن

تعرضت الأميرة آن في 23 يونيو، لحادث في منزلها، أصيبت بسببه بارتجاج في المخ وإصابات طفيفة أدت إلى دخولها المستشفى، ولم تظهر أي تفاصيل دقيقة بعدها عن كيفية وقوع الحادث، أو تفاصيل تخص حالتها الصحية، غير التأكيد على أن حالتها الصحية مستقرة، حتى أكدت "تلغراف" أنها تعاني حالياً من فقدان الذاكرة مع التأكيد أنه مؤقت.

وقام زوج الأميرة آن، نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس، بزيارتها في المستشفى يوم 25 يونيو بعد أن أمضت ليلتها الثانية في المستشفى وقدم تحديثاً موجزاً.

وقال: "إنها تتعافى بشكل جيد، نحن ممتنون للغاية للفريق الطبي وموظفي الدعم بالمستشفى على الرعاية المتخصصة التي قدموها، ولخدمات الطوارئ التي كانت رائعة جداً في مكان الحادث".

وأضاف: "لقد تأثرنا بشدة بجميع الرسائل الرقيقة التي تلقيناها من العديد من الأشخاص القريبين والبعيدين. وهذا يعني الكثير".

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام: "بناءً على نصيحة الأطباء، سيتم تأجيل ارتباطات صاحبة السمو الملكي للأسبوع المقبل. وترسل صاحبة السمو الملكي اعتذاراتها إلى أي شخص قد يشعر بالانزعاج أو خيبة الأمل نتيجة لذلك".

وأضاف المتحدث أن "زيارة الدولة اليابانية تمت كما هو مخطط لها، على الرغم من أنه من المؤسف أن صاحبة السمو الملكي لم تتمكن من حضور المأدبة الرسمية غداً".

وخططت الأميرة آن أيضاً لزيارة كندا هذا الأسبوع، لكنها لن تتمكن من السفر بالطائرة، وفقاً للنصيحة الطبية.

وأضاف المتحدث باسم القصر أن ابنة الملكة إليزابيث الوحيدة "تتعافى بشكل جيد، وهي في حالة مريحة وتبقى في المستشفى كإجراء احترازي لمزيد من المراقبة".

للمزيد من الأخبار: رسالة كتبتها الملكة إليزابيث عام 1950 معروضة للبيع: ما محتواها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»