أوبرا وينفري تكشف تعرضها للتنمر من قبل مقدمة برامج

أوبرا وينفري خلال حفل توزيع جوائز GLAAD الإعلامية السنوي الخامس والثلاثين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Oprah Winfrey during the 35th annual GLAAD Media Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
أوبرا وينفري خلال حفل توزيع جوائز GLAAD الإعلامية السنوي الخامس والثلاثين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Oprah Winfrey during the 35th annual GLAAD Media Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

عانت مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة أوبرا وينفري على مر حياتها من التنمر العنيف على شكلها، ولونها، وعرقها، ومستواها الاجتماعي وأيضاً وزنها، لم تسلم من كل أنواع التنمر سواء من بعض الجماهير أو من زملائها في الوسط، ولكنها استطاعت أن تحاربهم بضراوة باتزانها ونجاحها في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، حيث أصبحت واحدة من أشهر المذيعين على مر السنوات الطويلة الماضية.

مذيعة تسخر من وزن أوبرا وينفري

وتذكرت أوبرا وينفري أثناء حلولها كضيفة شرف في برنامج "The Jamie Kern Lime Show"، ظهورها في برنامج "The Tonight Show" عام 1985 لمناقشة برنامجها التلفزيوني الناجح حينها "am chicago"، ولكن بدلاً من ذلك تحولت المحادثة نحو حجم جسدها.

وقالت إنها تعرضت للتنمر من قبل المذيعة والممثلة الأمريكية جوان ريفرز، حيث قالت وينفري: "التفتت إليّ ريفرز وقالت لي أخبريني، لماذا أنت سمينة إلى هذا الحد؟"، كما نصحتها بأنها يجب أن تفقد 15 كيلو من وزنها، وتابعت وينفري: "بالطبع لم أفقد الـ15كيلو، ذهبت وأكلت كثيراً حتى زاد وزني 10 كيلو آخرين".

إليكِ هذا الخبر أوبرا وينفري تدخل المستشفى والسبب أمر خطير للغاية

أوبرا وينفري تكشف عن اللحظة التي غيَّرت نظرتها لخسارة الوزن وتبكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)

تحدثت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري عن مشوارها الطويل ومعاناتها مع خسارة الوزن لأعوام طويلة، وقالت وهي تبكي إنها بعد كل تلك الأعوام والتعب اكتشفت أنها تعاني من مشكلة صحية، وأن الأمر لم يكن خطأها أبداً أو نقصاً في إرادتها.

وحلت مقدمة البرامج الحوارية، البالغة من العمر 70 عاماً، أوبرا وينفري ضيفة في بودكاست جيمي كيرن ليما؛ حيث شرحت بتأثر المعركة التي كانت تخوضها مع جسدها معظم حياتها، واللحظة التي أدركت فيها أن الأمر كان خارجاً عن سيطرتها، وقالت: "كنت أشعر بالدهشة، الأمر ليس خطئي، كل هذه السنوات، كل تلك الحميات الغذائية، كل تلك الأوقات التي حاولت فيها، وعدت وحاولت مرة أخرى وخسرت الوزن، كنت أتسلق الجبل وأعاني وأجوع"، وتابعت: "الأمر ليس خطئي، كانت تلك هي اللحظة وذلك في عام 2023"، في إشارة إلى الوقت الذي عرفت فيه أن ما تعانيه كان مشكلة صحية.

وأضافت: "لقد قدمت مئات الحلقات حول فقدان الوزن وأجريت محادثات لا تعد ولا تحصى حول هذا الموضوع، لكنني بقيت أخجل من مشكلتي مع السمنة"، لكن تعاطيها مع الأمر على أنه مرض وليس نقصاً في الإرادة غيَّر نظرتها لنفسها وللأمر بمجمله، وأوضحت: "ما فهمته من الأمر وهو ما لم أفهمه خلال الـ48 عاماً الماضية من صراعي مع وزني، هو أن هناك شيئاً في الدماغ يسمح لبعض الأشخاص مثلي بتخزين الدهون بشكل مختلف عن الآخرين".

قد ترغبين في معرفة أوبرا وينفري تكشف سبب رفضها الظهور في فيلم The Color Purple

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»