موكيش أمباني يقيم حفل زفاف جماعي تمهيداً لزواج نجله أنانت أمباني.. شاهدوا هدايا العُرس

موكيش أمباني مع عائلته في حفل زفاف جماعي للأزواج المحرومين في ريلاينس كوربوريت بارك في نافي مومباي (Mukesh Ambani alongwith his family at a mass wedding ceremony of underprivileged couples at Reliance Corporate Park in Navi Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE and Punit PARANJPE / AFP
موكيش أمباني مع عائلته في حفل زفاف جماعي للأزواج المحرومين في ريلاينس كوربوريت بارك في نافي مومباي (Mukesh Ambani alongwith his family at a mass wedding ceremony of underprivileged couples at Reliance Corporate Park in Navi Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE and Punit PARANJPE / AFP

أُقيم أمس حفل زفاف جماعي لأكثر من 50 من الأزواج الفقراء بالهند، من قبل رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني وزوجته نيتا، ضمن احتفالات ما قبل حفل زفاف ابنهما أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، المقرر عقده في منتصف يوليو الجاري، والمتوقع له أن يكون حفل زفاف أسطوري وتاريخي يحضره مشاهير العالم في كافة المجالات.

موكيش أمباني يقيم حفل زفاف جماعي لـ 50 عريساً وعروسة

موكيش أمباني أغنى رجل في الهند وآسيا وزوجته أشرفا على حفل زفاف جماعي للفقراء، ومنحا كل زوجين في حفل الزفاف العديد من الهدايا مثل الأدوات المنزلية، وأوانٍ وأجهزة كهربائية (موقد غاز، خلاط، مروحة)، وفراش مع وسائد، والبقالة المجانية لمدة عام. كما تم منح كل زوجين زخارف ذهبية، بما في ذلك خواتم الزفاف، وخواتم الأنف، إلى جانب الحلي الفضية، مثل خواتم أصابع القدم والخلاخيل. بالإضافة إلى ذلك، تلقت كل عروس شيكاً بقيمة ألف روبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BollywoodNow (@bollywoodnow)

وقد أُقيم الحفل في Reliance Corporate Park في ثين، حيث حضر أكثر من 800 شخص يمثلون عائلات الزوجين؛ نيتا وموكيش أمباني، إلى جانب أكاش أمباني وشلوكا ميهتا، وكذلك إيشا أمباني وأناند بيراما.

وقبل نهاية الحفل تم تنظيم عشاء كبير، واستمتع الضيوف بمشاهدة رقصة تاربا التقليدية التي تؤديها قبيلة وارلي.

إليكِ هذا الخبر قصة عريس الهند أنانت أمباني مع البدانة

احتفالات عائلة أمباني

أنانت أمباني نجل أغنى رجل في الهند وآسيا، تردد اسمه عالمياً على منصات التواصل الاجتماعي في مارس الماضي بسبب حفل ما قبل زفافه الذي استمر لمدة 3 أيام متتالية، وكان يتسم بالفخامة، وتكلف مبالغ هائلة وفعاليات لم يشهدها زفاف قبله، من سفريات واحتفالات، كما حضر العديد من المشاهير ونجوم الفن والسياسة والرياضة العالميين، وكان ضمن أبرز الحضور مؤسس شركة ميتا مارك زوكربيرغ وزوجته، بيل غيتس وصديقته، إيفانكا ترامب وزوجها، شاروخان، ريهانا، وديبيكا بادكون، ناهيكم عن رحلة بحرية ضخمة ضمت 800 فرد من الأصدقاء انتقلت من إيطاليا حتى فرنسا واستمرت لمدة 4 أيام.

ولم تكتفِ العائلة بحفل ما قبل الزفاف الذي أُقيم في مسقط رأسهم في مدينة جامناجار، ولا بحفل الزفاف التاريخي المنتظر عقده في 12 من يوليو في مركز جيو العالمي للمؤتمرات في مجمع باندرا كورلا (BKC)، بل قرر موكيش أمباني ونيتا أمباني تنظيم حفل زفاف جماعي قبل الزفاف، كجزء من احتفالات ابنهما أنانت البالغ من العمر 28 عاماً، وراديكا ميرشانت، 29 عاماً ابنة فيرين ميرشانت، الرئيس التنفيذي لإحدى شركات الرعاية الصحية الكبرى، ورائدة الأعمال شيلا ميرشانت.

قد ترغبين في معرفة أنانت أمباني يتسوق في دبي بموكب حافل من سيارات الحراسة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»