الكشف عن موعد زفاف أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت

موكيش أمباني مع راديكا ميرشانت وابنه أنانت أمباني في مومباي (Mukesh Ambani with Radhika Merchant and his son Anant Ambani in Mumbai). مصدر الصورة:  SUJIT JAISWAL / AFP
موكيش أمباني مع راديكا ميرشانت وابنه أنانت أمباني في مومباي (Mukesh Ambani with Radhika Merchant and his son Anant Ambani in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

استعداداً لحفل زفافٍ أسطوري، تستكمل حالياً عائلة الملياردير الهندي موكيش أمباني- أغنى رجل في آسيا- احتفالات ما قبل زفاف نجله أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت، بعد أن أُقيمت الاحتفالات الأولى في مارس الماضي، ويُقام حالياً ثاني الاحتفالات برحلة بحرية من إيطاليا لجنوب فرنسا تضم 800 ضيف.

موعد زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

أما عن حفل الزفاف، فقد ذكرت وكالة الأنباء ANI أن أنانت أمباني سيتزوج من راديكا ميرشانت في مومباي في 12 يوليو. وبحسب ما ورد سيُقام حفل الزفاف في مركز جيو العالمي للمؤتمرات في مجمع باندرا كورلا بالمدينة (BKC). وستمتد احتفالات الزفاف في مومباي على مدار ثلاثة أيام، من 12 يوليو إلى 14 يوليو، وفقاً لبطاقة الزفاف التي شاركتها ANI.

وبحسب ما ورد ستبدأ الاحتفالات يوم الجمعة 12 يوليو بحفل الزفاف الرئيسي أو Shubh Vivah. وسيتبع ذلك يوم Shubh Aashirwad أو البركات الإلهية يوم السبت 13 يوليو. وسيُقام حفل استقبال كبير للزفاف يوم الأحد 14 يوليو.
إليكِ هذا الخبر: قصة عريس الهند أنانت أمباني مع البدانة

قواعد الملابس في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

طُلب من الضيوف الالتزام بالملابس الهندية التقليدية في حفل الزفاف الرئيسي في 12 يوليو. وبالنسبة لحفل البركات الإلهية في اليوم التالي، فسيكون أيضاً بالزي الرسمي الهندي. بالنسبة لحفل الزفاف الذي يقام في 14 يوليو، يمكن للضيوف ارتداء ملابس تتناسب مع موضوع "الأناقة الهندية".
قد ترغبين في معرفة شاروخان وريهانا يرقصان سوياً في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني

ثاني حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني.. رحلة بحرية من إيطاليا لجنوب فرنسا

تم التجهيز لأول جولة في ثاني احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني على عروسه راديكا ميرشانت، وهي عبارة عن رحلة بحرية ضخمة مدتها 4 أيام تبدأ يوم 29 مايو وحتى 1 يونيو، تضم 800 ضيف تنطلق من إيطاليا متوجهة لجنوب فرنسا.

ويحضر الرحلة مجموعة من نجوم بوليوود وغيرهم من الضيوف المهمين، بمن في ذلك شاروخان، عليا بهات، رانبير كابور، رانفير سينغ، أنانيا بانداي، كارين كابور خان، سارة علي خان وكاران جوهر من بين المشاهير الحاضرين في احتفالات ما قبل الزفاف الثانية.

وبحسب ما ورد قدمت فرقة باك ستريت بويز الأمريكية الشهيرة حفلاً للضيوف على متن السفينة يوم الأربعاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».