مشاهير يعشقون الشوكولاتة.. الملكة إليزابيث من بينهم

جينيفر غارنر في حفل توزيع جوائز Daily Front Row Fashion LA لعام 2024 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Jennifer Garner at the Daily Front Row Fashion LA Awards 2024 in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
جينيفر غارنر في حفل توزيع جوائز Daily Front Row Fashion LA لعام 2024 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Jennifer Garner at the Daily Front Row Fashion LA Awards 2024 in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

تُعتبر الشوكولاتة من أكثر الأطعمة الحلوة التي تشتهي إليها النفس وتجلب شعوراً غريباً بالسعادة والاسترخاء، وهي ضيف أساسي على أي مائدة لأي مناسبة: يوم ميلاد، ذكرى زواج، يوم الحب، كما أنها بند يوجد في حقائب يد الكثير من الأشخاص؛ فكثير منا يحب وضع قطعة شوكولاتة في حقيبته تحسباً لأي ظرف مثل مقابلة طفل أو حتى شخص كبير، فتكون هذه الحلوى اللذيذة كفيلة بتوصيل الشعور الذي تعجز الكلمات عن البوح به.

وفي اليوم العالمي للشوكولاتة الذي يوافق اليوم 7 من يوليو، سنتعرف إلى مشاهير ونجوم يعشقون الشوكولاتة؛ فعلى الرغم من حساباتهم الدقيقة للحفاظ على وزنهم وهيئتهم ورشاقتهم؛ فإن حب الشوكولاتة يطيح بكل تلك الحسابات لتصبح بالنسبة لهم بوابتهم نحو الشعور بالراحة والسعادة.

جينيفر غارنر

جينيفر غارنر هي عاشقة للشوكولاتة، وهذا ما كشفت عنه علناً عدة مرات، وكثيراً ما تشارك وصفات لحلوى بالشوكولاتة على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل كعكة الشوكولاتة وبودينغ الشوكولاتة المفضلة لديها.

أودري هيبورن

Embed from Getty Images

كانت أودري هيبورن، التي كان وزنها مصدراً للإلهام الشديد في جميع أنحاء العالم، تحب الشوكولاتة والباستا. كانت عاشقة للشوكولاتة لدرجة أنها كانت تأكلها كل يوم وخصوصاً الشوكولاتة الداكنة. كان لها درج خاص في المنزل تضع فيه الشوكولاتة ويُمنع لمسها. ومشروبها المفضل هو الشوكولاتة أيضاً.

بليك ليفلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blake Lively (@blakelively)

بليك ليفلي تعشق الشوكولاتة لدرجة أنها لا تستطيع أن تبدأ يومها من دون مشروب الشوكولاتة الساخنة، أو تنهيه من دون مربعات قليلة من الشوكولاتة الداكنة. الحلوى المفضلة لديها هي سوفليه الشوكولاتة.
إليكِ هذا الخبر: تعرفي إلى معلومات ممتعة حول مشروب الشوكولاتة الساخنة في يومها العالمي

سكارليت جوهانسون

Embed from Getty Images

هل تناول الشوكولاتة يمكن أن يعزز تدريباتك الرياضية؟ سكارليت جوهانسون الشهيرة بدورها في فيلم الأرملة السوداء Black Widow منضبطة للغاية عندما يتعلق الأمر بممارسة الرياضة، كما أنها قامت بتخصيص نظام غذائي معين لتعزيز احتياجات جسمها خلال تدريباتها، ووفقاً لمدربيها؛ فإنها تأكل أجزاء من الشوكولاتة قبل التدريب لتعزيز الأداء.

الملكة إليزابيث

Embed from Getty Images

في مقابلة حصرية مع Hello! في عام 2016، كشف دارين ماكغرادي، الشيف الملكي السابق للملكة إليزابيث أن الملكة تعشق الشوكولاتة جداً، وكلما كانت الشوكولاتة داكنة؛ كان ذلك أفضل "80 بالمائة كاكاو وأعلى".

وتابع ماكغرادي أن الملكة كانت تحب الفواكه والخضروات التي كانت تُزرع في ملكيتها في بالمورال أو ساندرينغهام. كانت مهتمة بشكلٍ خاص بالتوت والتفاح.

وأوضح أن الملكة الراحلة لم تكن تحب الطعام بشكلٍ خاص، ولم تكن مغامرة عندما يتعلق الأمر باختيارات الوجبات، في حين كان زوجها الراحل الأمير فيليب يحب تجربة أطباق جديدة تماماً.

ريهانا

Embed from Getty Images

تحب ريهانا تناول آيس كريم الشوكولاتة حتى عندما تتبع نظاماً رياضياً؛ لأنها تعتبره طعامها المفضل المريح. وكشف المدرب الشخصي لها؛ آري نونيز، أنه يرفض حرمان النجمة من طعامها المفضل عند وضع خطط الطعام ونظام التمارين الرياضية؛ لأنها تستمتع بالسعرات الحرارية كثيراً.

قال آري: "آيس كريم الشوكولاتة هو طعامها المفضل". وكشف خبير اللياقة البدنية أيضاً أن ريهانا تحافظ على لياقتها من خلال التدريب على الفنون القتالية، بما في ذلك الكاراتيه والتايكواندو والكونغ فو.

هيو جاكمان

Embed from Getty Images

في أكتوبر 2011، أطلق الممثل هيو جاكمان شركة جديدة تُسمى Laughing Man. في البداية، قدمت الشركة مجموعة متنوعة من القهوة والشاي، وتُباع عبر الإنترنت وفي مقهى صغير في مدينة نيويورك، ثم قام جاكمان بتوسيع خط عروضه ليشمل عالم الشوكولاتة.

وعن تناوله الشوكولاتة قال لموقع CNN: "أتناول القليل من الشوكولاتة الداكنة كل يوم، بالتأكيد إنها تجعلك تشعر بالارتياح".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».