سنا خان تكشف عن وجه ابنها للمرة الأولى خلال أداء الحج

سنا خان وابنها- الصورة لقطة شاشة من حساب سنا خان على إنستغرام
سنا خان وابنها- الصورة لقطة شاشة من حساب سنا خان على إنستغرام

الفنانة الهندية المعتزلة سنا خان التي تحرص دائماً على الكشف عن جوانب عديدة من حياتها الأسرية، رفعت الستار عن وجه ابنها بعد عام من ولادته، بعد أن كانت حريصة على إخفائه في الصور التي تشاركها.

سنا خان تختار موسم الحج لتكشف فيه عن وجه طفلها

رافقت سنا خان زوجها أنس سيد لأداء فريضة الحج هذا العام مصطحبي ابنهما "طارق جميل" البالغ من العمر عاماً واحداً، وفي هذه الرحلة المقدسة، اختارت نجمة Big Boss السابقة أن تكشف عن وجه ابنها أمام متابعيها في حين يرتدي الصغير ملابس الإحرام مثل والده، وذلك في مقطع فيديو يلخص رحلتهم.

وقد علقت على الفيديو الذي أرفقته بصوت القارئ عبد العزيز فلاحي من تلاوته لسورة إبراهيم الآيتين: الـ40 والـ41، وقالت: "حجي الصغير 2024".

اعتزال سنا خان الأضواء

في أكتوبر 2020، أعلنت سنا خان اعتزالها الفن والاتجاه نحو خدمة الإنسانية واتباع مسار خالقها. تزوجت من أنس سيد في ولاية غوجارات في نوفمبر 2020. وقد تحدثت عن سبب اعتزالها الفن.

بحسب موقع Bolywood Life، شاركت سنا خان مقابلة بالفيديو تحدثت فيها عن معاناتها من الاكتئاب والابتعاد عن الأفلام والتلفزيون بعد أن أصبحت نجمة ناجحة. قالت إنه على الرغم من امتلاكها كل شيء؛ فإنها لم تكن سعيدة. لقد رأت نفسها في رؤيا أنها تحترق في القبر، ففكرت في تغيير حياتها، حيث نظرت إليها بشكل ما بوصفها رسالة من الله تعالى.

قالت في الفيديو: "في حياتي الماضية بالطبع، كان لديَّ كل شيء؛ الاسم، والشهرة، والمال. كان بإمكاني فعل أي شيء وكل ما أردته، ولكن الشيء الوحيد الذي كان ينقصني هو السلام في قلبي. كنت كأنني أمتلك كل شيء، ولكن لماذا أنا لست سعيدة؟! كانت حياتي صعبة للغاية! وكانت هناك أيام من الاكتئاب، وكانت هناك رسالة من الله أستطيع رؤيتها من خلال علاماته".

وتابعت: "في عام 2019 ما زلت أتذكر، خلال شهر رمضان، كنت أرى قبراً في أحلامي، كنت أراه مشتعلاً ورأيت نفسي في القبر. لم أرَ القبر فارغاً، رأيت نفسي فيه. شعرت أن هذه علامة على أن الله يعطيني فرصة، أنني إذا لم أتغير؛ فهذه هي نهايتي. هذا جعلني أشعر ببعض القلق. ما زلت أتذكر التغييرات التي حدثت لي. استمعت لجميع الخطب الإسلامية التحفيزية، وفي إحدى الليالي، قرأت شيئًا جميلاً جداً. كانت الرسالة تقول إنكِ لا تريدين أن يكون يومك الأخير هو أول يوم ترتدين فيه الحجاب. هذا شيء أثَّر في نفسي بعمق، وبدأت في البكاء".

وأضافت سنا أنها استيقظت في صباح اليوم التالي، وكان هذا اليوم يصادف يوم ميلادها، وارتدت الحجاب وقالت لنفسها: "لن أخلع هذا أبداً مرة أخرى". كما أعربت عن سعادتها بالذهاب في رحلتها الدينية إلى الحج مع زوجها. وقالت: "أنا سعيدة لأنه الآن بعد أن تغيرت، لن أعود وأخلع الحجاب".
إليكِ هذا الخبر: بعد منشورها في محبة العزلة.. بشرى تنفي اعتزال الفن: "عليا أقساط"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»