وصول بريانكا شوبرا وزوجها للهند لحضور حفل زفاف أنانت أمباني

ممثلة أفلام بوليوود وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا في نيودلهي - مصدر الصورة: (MANAN VATSYAYANA / AFP)
ممثلة أفلام بوليوود وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا في نيودلهي - مصدر الصورة: (MANAN VATSYAYANA / AFP)
تأكد حضور الفنانة العالمية بريانكا شوبرا حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت والذي سيشهد حضور عدد كبير من النجوم في مدينة مومباي الهندية، وستحضر بريانكا حفل الزفاف مع زوجها ومغني البوب نيك جوناس.

استقبال بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس بحفاوة شديدة في مومباي

وكان قد شوهد الزوجان وهما يصلان إلى مدينة مومباي اليوم الخميس وكانا يبتسمان، وكانت قد وصلت بريانكا شوبرا بصحبة زوجها إلى مطار مومباي وتم استقبالهما بشكل مميز ومن خلال العديد من مقاطع الفيديو التي نشرها المصورون على "إنستغرام" ظهرت الفنانة بريانكا شوبرا وهي تلوح وتبتسم للمصورين، وتم الترحيب بها في الهند بحفاوة شديدة.
كما وقف الزوجان بسعادة أمام المصورين والمُعجبين، فيما ظهرت بريانكا في ملابس مخططة مريحة، وظهر زوجها نيك جوناس وهو يرتدي ملابسه البسيطة، وأكد عدد كبير من المراسلين عدم ظهور ابنة بريانكا في مطار مومباي.

يمكنكم قراءة: موكيش أمباني يقيم حفل زفاف جماعي تمهيداً لزواج نجله أنانت أمباني.. شاهدوا هدايا العُرس

تفاصيل حفل زفاف أنانت أمباني

يُذكر أن حفل زفاف أنانت أمباني -نجل موكيش أمباني- أغنى رجل في الهند وآسيا - وراديكا ميرشانت، أصبح الآن حديث مدينة مومباي الهندية بل حديث العالم، نظراً للتحضيرات التي سبقته بأشهر من إقامة الحفلات التي استقطبت نجوم ومشاهير العالم، والحضور الذي لم يقتصر فقط على مشاهير الهند ونجوم بوليوود، ولكن امتد أيضاً ليشمل النخبة من مشاهير العالم مثل بيل غيتس، مارك زوكربيرغ، والكثير.
ومن المقرر أن يعقد أنانت أمباني وراديكا ميرشانت قرانهما غداً 12 من يوليو في مركز جيو العالمي في مومباي، وبعد حفل زفافهما الكبير، تخطط عائلة أمباني لإقامة حفل آشيرواد في 13 من يوليو "طقوس تقليدية في حفلات الزفاف الهندية، حيث يقوم والدا العريس بمباركة العروس، كلفتة تهدف إلى إظهار قبول الأسرة وحبها"، مع حفل زفاف فخم سيتبعه في 14 من يوليو، كما هو مفصل في دعوة الزفاف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»