أنانت أمباني وراديكا ميرشانت: من أصدقاء الطفولة لأضخم زفاف.. تعرفوا إلى قصة حبهما

راديكا ميرشانت Radhika Merchant مع أنانت أمباني Anant Ambani (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP)
راديكا ميرشانت Radhika Merchant مع أنانت أمباني Anant Ambani (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP)

على مدار أشهر، احتل اسم عائلة موكيش أمباني- أغنى رجل في الهند وآسيا- عناوين المواقع الإخبارية وحديث السوشيال ميديا بعد أن انطلقت حفلات ما قبل زفاف نجله؛ أنانت أمباني على عروسه راديكا ميرشانت، في مارس الماضي، حتى الزفاف الذي تمَّ منذ يومين تحديداً 12 يوليو.

ومن بين النجوم والمشاهير والشخصيات المرموقة التي كانت في الحضور، خطف العروسان الأضواء ليس لأنهما العروس والعريس، ولكن لفرحتهما بتكليل قصة حبهما التي اندلعت شرارتها الأولى منذ الطفولة واستمرت لسنوات، حتى النهاية السعيدة.

ومع استمرار حفلات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، سنتعرف من خلال التقرير التالي إلى رحلة الزوجين الأشهر حالياً على المستوى العالمي من الطفولة حتى الزفاف.

لقاء أنانت أمباني وراديكا ميرشانت الأول

وفقاً لتقارير متعددة، يُقال إن أنانت وراديكا نشآ معاً كصديقين وأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ الطفولة، ولديهما أصدقاء مشتركون، وحضرا نفس المدرسة قبل أن يفترقا بعد المرحلة المدرسية ليواصلا تعليمهما الجامعي.. فراديكا أكملت تعليمها في جامعة نيويورك، بينما ذهب أنانت إلى جامعة براون في رود آيلاند.
إليكِ المزيد: نجمات عالميات يتألقن في زفاف أنانت أمباني.. وفستان العروس تحفة فنية

عام 2018.. صورة أنانت وراديكا التي أفصحت عن حبهما

على الرغم من عدم مشاركة الزوجين الكثير من التفاصيل حول قصة حبهما، إلا أنه في عام 2018، انتشرت صورة للزوجين أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بدا من بريق أعينهما فيها أنهما على علاقة حب قوية، ثم بدأت راديكا في الظهور في كثيرٍ من الأحيان في المناسبات الهامة لعائلة أمباني. فقد شوهدت جنباً إلى جنب مع أنانت في خطوبة أخته إيشا أمباني، وكانت حاضرة في حفل زفافها الذي أقيم في عام 2018، وحفل زفاف أكاش أمباني مع شلوكا ميهتا في عام 2019.
يمكنك التعرف إلى لماذا سيطر الزمرد على مجوهرات راديكا ميرشانت وضيوف زفافها؟.. السر يعود لقرون بعيدة

أنانت أمباني يعلن حبه لراديكا

بعد الكثير من التكهنات حول وجود قصة حب بينهما، تمت خطبة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في 29 ديسمبر 2022. وتم استضافة حفل خطوبتهما في أنتيليا في 19 يناير 2023. وعن حفلات ما قبل الزفاف فقد بدأت في مارس الماضي، باستضافة حفل ضخم لمدة 3 أيام في جامناجار، ضم نخبة كبيرة من أبرز وألمع نجوم الفن سواء من هوليوود أو بوليوود، بالإضافة لشخصيات بارزة حول العام مثل بيل غيتس، مارك زوكيربيرغ، والكثير.

في هذا الحدث أفصح كل من أنانت وراديكا عن حبهما مع الضيوف. وفي كلمة ألقاها في احتفالات جامناجار، قال أنانت: "أنا المحظوظ بنسبة 100%. ليس هناك شك في ذلك. لا أعرف كيف حصلت على راديكا. أنا بالتأكيد الأكثر حظاً هنا. لقد كانت راديكا معي طوال السنوات السبع الماضية، وأشعر أنني قابلت راديكا بالأمس، لكن كل يوم، أقع في حبها أكثر فأكثر، كما يقول صهري، عندما كان يرى أختي، كانت البراكين والنوافير تتدفق في قلبه، وأود أن أقول إن الزلازل والتسونامي تحدث في قلبي عندما أرى راديكا، لذا، شكراً لكِ، راديكا، على كل شيء".

ومن جانبها قالت راديكا عن حبها لأنانت: "بالنسبة لي ولأنانت، جامناجار هو المكان الذي يوجد فيه قلبنا. هذا هو المكان الذي نشأنا فيه، حيث أصبحنا صديقين، حيث وقعنا في الحب، وحيث بنينا علاقتنا. والآن، بينما نبدأ مستقبلنا معاً، سنفعل ذلك هنا، ونحن ممتنان جداً لأنكم تمكنتم من رؤية بداية هذا الحب".
قد ترغبين في معرفة لهينغا مرسوم عليها 12 لوحة: الصور الأولى للعروس راديكا ميرشانت في اليوم الثاني لزفافها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»