كاتي بيري تخطئ في علم إنجلترا والجمهور في المرصاد

كايتي بيري  Katy Perry في نيويورك (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
كايتي بيري Katy Perry في نيويورك (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

يبدو أن النجمة الأمريكية كايتي بيري، خطيبة الممثل البريطاني أورلاندو بلوم ليست على دراية كافية بعلم إنجلترا؛ إذ إنها أخطأت به عندما أرادت أن تدعم منتخب إنجلترا في نهائيات كأس أمم أوروبا.

علم المملكة المتحدة

وفي التفاصيل، تعرضت النجمة كايتي بيري إلى موقف محرج بعد أن اضطر متابعوها على وسائل التواصل الاجتماعي إلى لفت نظرها بأنها استعملت العلم الخطأ أثناء دعمها لمنتخب إنجلترا عبر رسالة تتمنى فيها لهم حظاً موفقاً في نهائي بطولة أوروبا 2024 يوم أمس الأحد 14 يوليو.


بدت المغنية متحمسة للمباراة التي انتهت بفوز منتخب إسبانيا على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف، حيث كتبت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي X المعروف سابقاً بتويتر: "كرة القدم عائدة إلى الوطن" أي أن إنجلترا ستحقق الفوز لكنها استخدمت علم المملكة المتحدة الأزرق الذي يجمع عدة دول أخرى مثل اسكتلندا وإيرلندا وغيرها بدلاً من أن تستخدم علم إنجلترا الأبيض.
وعلى الفور اشتعلت التعليقات على المنشور التي تلفت نظرها إلى العلم الخاص بإنجلترا، فيما أشار العديد إلى أن الدول المشمولة مع العلم الذي استخدمته من المرجح أنها لا تتمنى حتى الفوز لإنجلترا.
شاهدوا بالفيديو: كايتي بيري تبكي خائفة

منتخبا إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by UEFA EURO 2024 (@euro2024)

شهد نهائي يورو 2024 مواجهة قوية من نوعها؛ حيث أظهر منتخب إسبانيا أداءً مبهراً على أرض الملعب عزز خلاله من فرص تتويجه باللقب، ورغم ذلك انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وما إن بدأت أحداث الشوط الثاني حتى سجلت إسبانيا بقدم نيكو ويليامز الهدف الأول في مرمى إنجلترا في الدقيقة الـ47، وبعد مرور دقائق حقق إنجلترا هدف التعادل مع إسبانيا؛ ليشعل المباراة بعدما سدد كول بالمر هدفاً مستحقاً في الدقيقة الـ73.

بدوره رفض فريق إسبانيا سيناريو التعادل الإيجابي؛ ليحسم الأمر في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ويسدد ميكيل أوبازابال هدف الفوز في الدقيقة الـ86، ويُتوَّج فريق إسبانيا بلقب يورو 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».