الأمير ويليام يودع "يورو 2024" حزيناً.. والملك فيليب يسلم منتخب إسبانيا الكأس

الملك فيليب السادس يحتفل مع لاعبي إسبانيا وابنته الأميرة صوفيا في الملعب الأولمبي في برلين (King Felipe VI celebrates with Spain's players and his daughter Princess Sofia at the Olympiastadion in Berlin). مصدر الصورة: JAVIER SORIANO / AFP
الملك فيليب السادس يحتفل مع لاعبي إسبانيا وابنته الأميرة صوفيا في الملعب الأولمبي في برلين (King Felipe VI celebrates with Spain's players and his daughter Princess Sofia at the Olympiastadion in Berlin). مصدر الصورة: JAVIER SORIANO / AFP
حسم منتخب إسبانيا نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 وحقق لقب بطل يورو هذا العام، بالفوز على نظيره منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد، ما جعل المشهد مختلف بين فريقين، وشعبين، وأيضًا بين الأمير ويليام والملك فيليب، اللذان صافحا بعضهما البعض قبل بدء المباراة في حماسة وسعادة وروح رياضية، ونفس الروح جمعتهما بنهاية المباراة، ولكن مع اختلاف ملامح وجوههما بين العبوس والسعادة.

الملك فيليب والأمير ويليام يسلمان الميداليات للاعبي إسبانيا وإنجلترا


نزل الملك فيليب، ملك إسبانيا، بصحبة الأمير ويليام إلى الملعب، في الاستاد الأولمبي ببرلين، لتكريم المنتخبين، وإعطاء اللاعبين الميداليات، وظهر على الأمير ويليام علامات الحزن الشديد وحرص على مواساة لاعبي منتخب إنجلترا، بينما سلم ملك اسبانيا كابتن الفريق الكأس في مشاهد احتفالية ضخمة وسط احتفالات الجمهور، والألعاب النارية، وبعد تسليم الكأس، نزلت إنفانتا صوفيا للاحتفال مع والدها والمنتخب بالكأس.

الأمير ويليام والملك فيليب في مدرجات نهائي بطولة أمم أوروبا 2024


تقابل الأمير ويليام، 42 عامًا، وابنه الأمير جورج، مع الملك فيليب، ملك إسبانيا الذي كان أول الحضور في المقصورة مع ابنته إنفانتا صوفيا، الذي حضروا لدعم منتخب بلادهم.
وتم تداول عدة صور لمقابلة العائلتين المليكتين بالمدرجات، ومشاهدتهما للمباراة سويًا في روح رياضية، والتقاط بعض الصور مع بعضهم البعض، كما تداول الأمير ويليام مع الملك فيليب بعض الأحاديث الجانبية قبيل المباراة مباشرًة.
قد ترغبين في معرفة الأمير ويليام يهنىء منتخب انجلترا على الفوز الصعب في وجه سلوفاكيا

الأمير ويليام يخسر صوته بسبب منتخب إنجلترا

احتفل ولي العهد البريطاني، الأمير ويليام، بالذكرى الأولى لإطلاق مبادرته "Homewards" بعودته إلى حي لامبث في لندن، حيث أطلق المشروع لأول مرة، وخلال إلقاء كلمة في المناسبة كان صوت الأمير بالكاد يسمع، فاعتذر من الحضور مشيراً إلى أن المنتخب الوطني هو السبب في ذلك.
واعتذر أمير ويلز عن فقدان صوته بعد أن أرهق على أثر صراخه خلال مباراة نصف النهائي التي فازت فيها إنجلترا على نظيرها المنتخب الهولندي، وذلك خلال إلقائه كلمة أثناء لقائه مع ممثلين يعملون ضمن المبادرة التي أطلقها بهدف القضاء على التشرد في ستة مواقع: نيوبورت، لامبث، بلفاست، أبردين، شيفيلد وثلاث مدن مجاورة في دورست، بول، بورنموث وكرايستشيرش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».