الأمير ويليام يحتفل بتأهل منتخب إنجلترا إلى نهائيات كأس أوروبا

الأمير ويليام Prince William في قاعدة سلاح الجو الملكي البريطاني (مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP)
الأمير ويليام Prince William في قاعدة سلاح الجو الملكي البريطاني (مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP)
من المعروف عن ولي العهد البريطاني، الأمير ويليام عشقه لكرة القدم، فكيف إذا كان منتخب بلاده سيلعب في نهائيات دور كأس أوربا لعام 2024؟! بالتأكيد أن التأهل شكل فرحة لا تُوصف له خاصة أن اللاعب الذي ضمن هذه الفرصة هو لاعب نادي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي أولي واتكينز .

منشور الأمير ويليام

وكتبت الأمير ويليام على حسابه المشترك مع زوجته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد تأهل منتخب إنجلترا للنهائيات: "ما أجملها يا أولي! مبروك إنجلترا الصعود لنهائي أمم أوروبا 2024".

وأولي واتكينز هو لاعب نادي أستون فيلا الذي يشجعه الأمير ويليام على مستوى بريطانيا، ويشاهد معظم مبارياته، كما أنه فريق نجله الأمير جورج المفضل.

قد ترغبين في معرفة الأمير ويليام يهنئ منتخب إنجلترا على الفوز الصعب في وجه سلوفاكيا

إنجلترا يلتقي إسبانيا في نهائي يورو 2024

شهدت مباراة منتخبي إنجلترا وهولندا لحظات مثيرة خلال لقائهما مساء يوم أمس الأربعاء في دورتموند، حيث استطاع منتخب إنجلترا الفوز على منتخب هولندا بثنائية مقابل هدف في يورو 2024.

وسجل تشافي سيمونز الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة الـ7، حتى تعادل منتخب إنجلترا من خلال لاعبه هاري كين في الدقيقة 18 من ضربة جزاء، واستطاع منتخب إنجلترا تحقيق الهدف الثاني من خلال لاعبه أولي واتكينز في شباك هولندا في الدقيقة 90، ليفوز بذلك المنتخب الإنجليزي ويتأهل إلى نهائي يورو 2024.

موعد النهائي المرتقب

وبهذه النتيجة القوية، تمكن منتخب إنجلترا من التأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024؛ ليلتقي بذلك منتخب إسبانيا الأحد المقبل الموافق 14 من يوليو 2024 بعد أن فاز الأخير على نظيره الفرنسي 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الدور نصف النهائي.
الجدير بالذكر أن ألمانيا تنظم بطولة "يورو 2024"، وتُعد هذه المرة الثانية التي تُقام فيها البطولة على الأراضي الألمانية، والمرة الأولى كانت في ألمانيا الموحدة، حيث سبق أن استضافت ألمانيا الغربية البطولة في نسخة 1988.

إليكِ هذا الخبر: ترافيس وجيسون كيلسي يكشفان تفاصيل مقابلتهما مع الأمير ويليام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».