الملك تشارلز يهنئ منتخب بلاده.. ويطالبهم بالفوز على إسبانيا بأقل قدر من التوتر

الملك تشارلز King Charles في الكنيسة (مصدر الصورة: Andrew Milligan / POOL / AFP)
الملك تشارلز King Charles في الكنيسة (مصدر الصورة: Andrew Milligan / POOL / AFP)
هنأ الملك تشارلز الثالث منتخب بلاده إنجلترا لكرة القدم على تأهله إلى نهائي كأس أوروبا، المقامة حالياً في ألمانيا، لكنه طالب لاعبي الفريق بأن يحققوا الفوز الأخير بأقل دراما ممكنة، خاصة بعد التوتر الذي سيطر على الجمهور في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت بين إنجلترا وهولندا، وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

منشور الملك تشارلز

وكتب الملك تشارلز :"أنا وزوجتي وعائلتنا نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكم على الوصول إلى نهائي بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ونرسل أطيب تمنياتنا لمباراة الأحد".

وتبع الملك: "اسمحوا لي أن أشجعكم على تأمين الفوز قبل الحاجة إلى أهداف اللحظة الأخيرة الرائعة أو دراما ركلات الترجيح الأخرى، فأنا متأكد أن التوتر على معدل ضربات القلب وضغط الدم الجماعي للأمة سيخف كثيراً، حظاً موفقاً، إنجلترا"، وذلك في إشارة منه لدراما اللحظات الأخيرة التي عانى منها مشجعو منتخب إنجلترا طوال مشوار الفريق بالأدوار الإقصائية في البطولة، التي يحلم بالحصول على لقبها للمرة الأولى في تاريخه.
يمكنكم قراءة الملك تشارلز والملكة كاميلا يستعدان لإجازة بالمورال الصيفية

إنجلترا في كأس أوروبا

في لقائه مع سلوفاكيا في دور الـ16سجل منتخب إنجلترا هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، ثم حسم التأهل للدور التالي لمصلحته بتسجيله الهدف الثاني في الوقت الإضافي.
وفي دور الـ8، حقق منتخب إنجلترا الفوز على نظيره السويسري بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ليصعد للدور قبل النهائي، ويقلب تأخره صفر-1 أمام هولندا لانتصار في الثواني الأخيرة 2-1.

إليكِ هذا الخبر: ترافيس وجيسون كيلسي يكشفان تفاصيل مقابلتهما مع الأمير ويليام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».