صورة ملكية جديدة تجمع بين الملك تشارلز والملكة كاميلا والأمير ويليام والأمير إدوارد

الملك تشارلز  King Charles في اسكتلندا (مصدر الصورة: ANDY BUCHANAN / AFP)
الملك تشارلز King Charles في أسكتلندا (مصدر الصورة: ANDY BUCHANAN / AFP)
وثّق الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا وولي العهد الأمير ويليام، إضافة إلى الأمير إدوارد، زيارتهم إلى أسكتلندا بصورة ملكية جديدة؛ تم نشرها على صفحات العائلة الملكية البريطانية في وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الصورة


وشارك أفراد العائلة الملكية في خدمة وسام الشوك في كاتدرائية سانت جايلز في إدنبرة يوم أمس، في 3 يوليو، كجزء من الأسبوع الملكي في أسكتلندا لهذا العام.
وفيه كان الملك تشارلز، البالغ من العمر 75 عاماً، جزءاً من أعظم أوامر الفروسية؛ أي حاصل على وسام الشوك منذ عام 1977، وكذلك الأمير ويليام، البالغ من العمر 42 عاماً، والذي كان عضواً منذ عام 2012. وتم الترحيب رسمياً بالملكة كاميلا، البالغة من العمر 76 عاماً، والأمير إدوارد، البالغ من العمر 60 عاماً، في وسام الشوك خلال الخدمة.
وتم توثيق هذه المناسبة بصورة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي؛ ظهر فيها الأمير ويليام، الملك تشارلز، الملكة كاميلا، والأمير إدوارد، معاً مرتدين الزي التقليدي؛ أي أردية مخملية خضراء تتضمن شارة الوسام، وقبعات مزينة بالريش الأبيض.
يمكنكم قراءة: الأمير ويليام يهنئ منتخب إنجلترا على الفوز الصعب في وجه سلوفاكيا

فيديو خاص


وفي السياق عينه، نُشر على الحسابات المشتركة للأمير ويليام وكيت ميدلتون، على وسائل التواصل الاجتماعي، فيديو خاص، بدأ المقطع بمشهد لدوق روثسي، وهو اللقب المعروف به ويليام في أسكتلندا، وهو يمشي مرتدياً رداءه ويحمل قبعته، قبل أن يظهر باقي أفراد العائلة الملكية -بما في ذلك صوفي، دوقة إدنبرة، التي كانت حاضرة لدعم زوجها الأمير إدوارد- وهم يتحدثون قبل الخدمة.
كما يظهر الفيديو تجمع أعضاء الوسام لالتقاط الصور، حيث ظهر الأمير ويليام والملك تشارلز يتبادلان الحديث كأب وابنه بين اللقطات، وانتهى الفيديو بالصورة الملكية الجديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»