كورتني كارداشيان تحتفل بيوم ميلاد ابنتها الـ 12 على الشاطئ

كورتني كارداشيان خلال أسبوع الموضة في نيويورك في مدينة نيويورك (Kourtney Kardashian during New York Fashion Week in New York city). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
كورتني كارداشيان خلال أسبوع الموضة في نيويورك في مدينة نيويورك (Kourtney Kardashian during New York Fashion Week in New York city). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

كورتني كارداشيان احتفلت بيوم ميلاد ابنتها بينيلوب الثاني عشر، عن طريق احتفالية بسيطة في إحدى الجزر الساحلية، ونشرت فيديو قصيراً على حسابها الشخصي بإنستغرام، توثق من خلاله الرحلة الصيفية البسيطة، مع صورة لكعكة ميلاد بينيلوب، وعلقت قائلة: "12 عاماً يا صغيرتي"، ووضعت لها الأغنية الفرنسية "La vie en rose".

رحلة شاطئية احتفالاً بيوم ميلاد بينيلوب

ظهرت بينيلوب في الفيديو وهي تسير مع أصدقائها، وتكهن البعض في التعليقات أن نورث ابنة كيم كارداشيان كانت ضمن صديقات بينيلوب الذين يحتفلون معها، ووثقت كورتني بعض اللحظات الدافئة الأخرى من رحلتهما على الشاطئ.

يُذكر أن كورتني، عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، البالغة من العمر 45 عامًا، لديها 4 أبناء، ثلاثة من زوجها السابق سكوت ديسك، وهم مايسون ديسك، وبينيلوب ديسك، ورين ديسك، كما أنجبت من زوجها الحالي ترافيس كيلسي طفلاً في نهاية العام الماضي.

كورتني كارداشيان تحتفل بيوم الأب بنشر صور جديدة لطفلها

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارادشيان بيوم الأب الذي صادف الأحد في 16 يونيو 2024 عبر نشر صور جديدة لابنها الصغير برفقة والده المغني الشهير ترافيس باركر على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت كورتني كارداشيان سلسلة من الصور التي تظهر زوجها ترافيس باركر البالغ من العمر 48 عاماً، مع ابنها روكي البالغ من العمر 7 أشهر وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:" يوم أب سعيد ترافيس باركر، ممتنة جداً لأنك أب لطفلنا ولجميع أطفالنا. أنت الأمان لنا تحمينا وتعتني بنا. أن أنشئ عائلة معك هو الجنة بالنسبة لي. سعيدة بالاحتفال بك!".

كورتني كارداشيان تنجب طفلها

رحبت كورتني كارداشيان وترافيس باركر –اللذان تزوجا في عام 2022– بطفلهما الأول معاً، في نوفمبر عام 2023 في مستشفى سيدارز سيناي، وأطلقا عليه اسم Rocky Thirteen Barker.

للمزيد من الأخبار كورتني كارداشيان: خضعت لـ5 عمليات تلقيح صناعي وحملت بابني بشكل طبيعي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».