جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بذكرى زواجهما الثاني منفصلين

جينيفر لوبيز وبن أفليك  Jennifer Lopez and Ben Affleck في مهرجان البندقية عام 2021 (مصدر الصورة: Filippo MONTEFORTE / AFP)
جينيفر لوبيز وبن أفليك Jennifer Lopez and Ben Affleck في مهرجان البندقية عام 2021 (مصدر الصورة: Filippo MONTEFORTE / AFP)

في الذكرى الثانية لزواجهما، ووسط تقارير إعلامية تتحدث بشكل شبه يومي عن انفصالهما فعلياً منذ شهر مارس الماضي، أمضى كل من جينيفر لوبيز وبن أفليك هذه المناسبة منفصلين كل منهما في مكان، إنما يحتفظان بخاتم الزفاف.
فقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من رصد نجم فيلم Gone Girl، البالغ من العمر 51 عاماً، وهو يبتسم في لوس أنجلوس أثناء توجهه إلى مكتبه يوم الثلاثاء 16 يوليو، بينما كانت جينيفر، البالغة من العمر 54 عاماً، تستمتع بجولة في ذا هامبتونز مع مديرها بيني ميدينا في الوقت عينه.

بداية الشائعات

بدأت الشائعات في شهر مايو، بعد أن غاب الثنائي عن الظهور سوياً لمدة أسبوعين، ومن ثمّ التقيا في عرض مدرسي لابن بن أفليك؛ صموئيل، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، ولكن على عكس ما كان متوقعاً حينها، لم يكن "بن" سعيداً برؤية جينيفر لوبيز، بحسب ما قاله شاهد عيان لموقع "ديلي ميل"، إذ ذكرت المجلة حينها أن النجم لم يبد سعيداً برؤية زوجته عندما وصلت إلى عرض لأحد أبنائه، وأشار إلى أن "أفليك" عندما رأى لوبيز تخرج من سيارتها؛ لم تبد عليه أي علامة من علامات السعادة لرؤيتها ولم يعانقها أو يقبّلها.
ومن جانبها، كانت لوبيز تحمل باقة ورد كبيرة أحضرتها لابن بن للاحتفال بأدائه، وكذلك فعل "بن"، حيث حرص على جلب باقة من الورود لابنه، وكان النجمان يرتديان خاتم زفافهما.
وقبل ذلك أقدمت جينيفر لوبيز على وضع علامة إعجاب على منشور في إنستغرام متعلق بـ"العلاقات المحطمة"؛ ما أشعل شائعات خلافها مع زوجها الممثل بن أفليك بشكل أكبر.
حيث ضغطت النجمة على زر الإعجاب بالمنشور الذي نشرته مدربة العلاقات لينا مارساك، والذي يتناول تحديات العلاقة التي تفتقر إلى "النزاهة والاحترام".
ويتضمن المنشور عدة جمل نصية، تبدأ بعبارة: "لا يمكنك بناء علاقة صحية مع شخص يفتقر إلى النزاهة والأمان العاطفي".
وتلت بعد ذلك اللقاءات التي جمعتهما، لكنها بمعظمها كانت باردة، وعلى الرغم من أن الثنائي لم يتخليا حتى اليوم عن خاتم زواجهما، إلا أن بن أفليك رصد مرتين دون الخاتم.

علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Prime Video (@primevideo)

قد ترغبين في معرفة جنيفير لوبيز تحتفل بذكرى زواجها الأولى من بن أفليك.. إليكم قصة حبهما

التقى الزوجان لأول مرة في عام 2002 في موقع تصوير فيلمهما Gigli، في ذلك الوقت، كانت لوبيز متزوجة من كريس جود زوجها الثاني، ولكنها انفصلت عنه في عام 2003، وأعلنت حينها عن علاقتها الرومانسية بأفليك، وسُرعان ما أصبح الثنائي أحد أبرز ثنائيات هوليوود، وأول من حصلا على اسم هجين: "بينيفر".

تمت الخطوبة في نوفمبر 2002، وقبل أيام فقط من موعد زواجهما في سانتا باربرا في 14 سبتمبر 2003، أعلن الاثنان في بيان أنهما سيؤجلان زواجهما، بعد الانفصال لفترة وجيزة في أعقاب حفل الزفاف المُلغى، أعاد الثنائي إحياء علاقتهما، لكنهما انفصلا رسمياً في يناير 2004، في عام 2021، بدأت لوبيز في الظهور مجدداً مع أفليك، وفي أبريل 2022، شاركت لوبيز خبر خطوبتها رسمياً لبن أفليك في رسالتها الإخبارية On the JLo بعد أن تم تصويرها وهي ترتدي ما بدا أنه خاتم خطوبة.

في 17 يوليو 2022، أكدت لوبيز في رسالتها الإخبارية On The JLo أنها تزوجت من الممثل في لاس فيغاس في الليلة السابقة، في مشوارها، وصفت هذه اللحظة بأنها أفضل ليلة على الإطلاق، وأشارت إلى أن أبناءهما كانوا أفضل الشهود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».